الميدان الرياضي : مدرب الأهلي يرفع راية التحدي قبل مواجهة السيلية
التاريخ : 2017-02-16

مدرب الأهلي يرفع راية التحدي قبل مواجهة السيلية

أكد يوسف آدم، مدرب الأهلي، إن مباراة فريقه أمام السيلية والمقررة غدا، الجمعة، في المرحلة الحادية والعشرين من دوري نجوم قطر لكرة القدم تمثل تحديا كبيرا في مرحلة تنافسية قوية من المسابقة.

واعتبر آدم أن الفريق بات مطالبا بتجميع مزيد من النقاط لتحسين ترتيبه وهو ما يستوجب بذل مجهودات مضاعفة.

وعن المباراة المرتقبة أمام السيلية غدا، قال "الاستعدادات سارت بطريقة جيدة. ومثلما تعرفون، المباريات الأخيرة من المسابقة تكون مهمة للغاية. أعتبر أن الدوري بدأ الآن، ونحن جاهزون للتحدي".

وأضاف آدم، في المؤتمر الصحفي، الذي أقيم اليوم، الخميس، "نعرف أن السيلية فريق محترم، وعزز خطوطه بلاعبين جيدين. سنتعامل معه بالأسلوب المناسب. لدينا بعض الغيابات مثل مشعل مبارك ومشعل عبدالله وعبد الله عفيفة ويونس علي. ولكننا نثق تماما بالموجودين في الفريق. ونحن كمنظومة نلعب بأداء جماعي ونهدف لتوظيف كل الإمكانيات المتاحة لنا".

وأكد آدم "نمر بنفس ظروف الموسم الماضي، والمسؤولية كبيرة، اللاعبون يعرفون ذلك، ويعرفون قيمتهم الفنية التي يجب أن تترسخ بالملعب"، مشيرا إلى أن الصعود للمربع الذهبي أمر صعب لفريقه، لأن فرقا أخرى تسبق الفريق في الترتيب.

"3 نقاط قد تغير الوضع"

من جانبه، شدد التونسي أمين فريخة، مساعد مدرب السيلية، صعوبة المباريات المتبقية من الدوري، مؤكدا أن كل نقطة باتت لها أهمية كبيرة بالنسبة لفريقه من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر وتحسين ترتيبه، خاصة مع اشتداد المنافسة سواء بالنسبة لأندية القمة أو القاع.

وقال فريخة، في المؤتمر الصحفي، "دخلنا في الجولات الحاسمة الأخيرة بالدوري، وكل مباراة مهمة وحساسة وأي نقطة مهمة جدا، ونحن قادمون من خسارة في الجولة الأخيرة، وسنلعب الآن أمام الأهلي وهو فريق جيد".

وأضاف "فريقنا استعد بصورة جيدة وعالجنا الأخطاء التي وقعت ودرسنا الأهلي ومصادر القوة والضعف لديه ونسعى بالتالي إلى تجاوز هذا الموقف الصعب".

وتابع "في مباراتنا الأخيرة أمام الخريطيات التي خسرناها قدم فريقنا مباراة جيدة، وعملنا بكل جهدنا مع اللاعبين من أجل الوصول إلى ما نطمح إليه والتواجد في منطقة الأمان".

وأوضح فريخة أن "فارق النقاط مع الأهلي يبلغ 4 نقاط، وكل فريق يريد أن يؤمن نفسه، نقاط ثلاث يمكن أن تغير الوضع، نحترم الأهلي وهو فريق يملك امكانيات جيدة، ونحن نراهن على اللاعبين ونتمنى أن يكونوا في يومهم لتعويض النقاط المهدرة وإن شاء الله نحقق ما نسعى إليه وهو الابتعاد عن الخطر".
عدد المشاهدات : [ 577 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .