الميدان الرياضي : راموس سعيد برؤية برشلونة يخسر في دوري أبطال أوروبا
التاريخ : 2017-02-16

راموس سعيد برؤية برشلونة يخسر في دوري أبطال أوروبا

صرح سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني أنه بالتأكيد سيكون سعيداً إذا رأى برشلونة يخسر في دوري أبطال أوروبا، مشيراً إلى أنه سيجري فحوصات طبية من أجل الوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها.


وكان ريال مدريد قد انتصر مساء أمس الأربعاء على ضيفه نابولي الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وشارك راموس في اللقاء، لكنه خرج في الدقائق الأخيرة لشعوره بالإصابة.

وأكد راموس أنه سعيد لرؤية برشلونة يخسر في دوري أبطال أوروبا، بعد أن حدث ذلك أمام باريس سان جيرمان مساء يوم الثلاثاء، بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل، ضمن ذهاب دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا.


وتحدث راموس للصحفيين، عن خسارة برشلونة قائلاً “لا أرغب في رؤية أصدقائي يعانون، ولكنني بالتأكيد برؤية برشلونة يخسر في دوري أبطال أوروبا”.


وأضاف “هل تفاجئت من نتيجة اللقاء؟ لا لم أتفاجئ، أنا أعني أن في دوري أبطال أوروبا الفرق تدفع ثمن لعبها مباريات سيئة، وبالنسبة لباريس سان جيرمان فهم قدموا مباراة مميزة، وضغطوا بشكل كبير على برشلونة”.


وحين تم سؤاله عن إصابته التي تعرض لها في مباراة نابولي، رد قائلاً “لقد تعرضت لضربة في قدمي، وتحاملت على الإصابة حتى تأكدت من نتيجة اللقاء، ومن ثم خرجت كبديل، وأنا انتظر إجراء الفحوصات الطبية، وأتمنى أن الأمر يكون بسيطاً”.

عدد المشاهدات : [ 459 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .