الميدان الرياضي : جوارديولا يفكر بضم جاك ويلشير الصيف القادم
التاريخ : 2017-02-16

جوارديولا يفكر بضم جاك ويلشير الصيف القادم

يعتقد نجم برشلونة السابق تشافي هيرنانديز أن بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي سيكون مهتما بضم جاك ويلشير لاعب خط وسط آرسنال المعار لبورنموث.

 


وكان ويلشير يعتبر واحدا من ألمع لاعبي خط الوسط الشباب في إنجلترا، قبل أن تعرف مسيرته في المواسم الأخيرة منحى سلبي بسبب تعرضه لسلسلة من الإصابات.


وكشف تشافي أن جوارديولا واحد من أكبر المعجبين باللاعب، ولم يستبعد إمكانية أن يضمه للمان سيتي الصيف المقبل، حيث قال النجم الإسباني في تصريح لوسائل الإعلام:” جوارديولا لم يخفي أبدا إعجابه بويلشير حين واجهنا آرسنال في عام 2011 مع برشلونة، بيب لديه الكثير من الاحترام لويلشير.”

 


“من الناحية الفنية هو من نوعية اللاعبين الذين يحبهم جوارديولا، لولا الإصابات أنا متأكد من أنه كان سيكون واحدا من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم. في الوقت الراهن لياقته البدنية على ما يرام. إذا كانت هناك فرصة للتعاقد معه في الصيف، أنا واثق أن جوارديولا سيتحرك للتعاقد معه.”

عدد المشاهدات : [ 588 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .