الميدان الرياضي : رأفت يدعو لاعبيه لمحاضرة في علم النفس
التاريخ : 2017-02-16

رأفت يدعو لاعبيه لمحاضرة في علم النفس

دعا المدير الفني لفريق الوحدات تحت سن 20 لكرة القدم رأفت علي، لاعبيه لحضور المحاضرة التي القاها احد المختصين في علم النفس، والتي اقيمت يوم أول من أمس، في ملعب النادي بغمدان.

وجاءت هذه المحاضرة بناء على تنظيم من النجم السابق رأفت علي، ادراكا منه لأهمية تهيئة اللاعبين فنيا وبدنيا ونفسيا لخوض المباريات، والاستمرار بالتدريبات بهمة عالية.

المحاضرة التي حضرها عضو مجلس الادارة ومدير نشاط الكرة في النادي زياد شلباية، أثارت اهتمام اللاعبين الذين اطلعوا على الكثير من الجوانب الأخرى التي يفترض أن يطلع عليها اللاعب، للوصول إلى اعلى المستويات، وبالتالي الظهور بشكل متميز في المباريات.

ويعتبر رأفت من المدربين المهتمين في هذا الجانب، بحكم ادراكه لأهميته، من خلال السنوات الطويلة التي لعبها في المنتخب الوطني والوحدات، ما دفعه لتنظيم مثل هذه المحاضرات اثناء اشرافه على تدريب فريق الوحدات تحت سن 18 الموسم الماضي، قبل أن يعيد الكَرّة مع فريق سن 20.

يشار إلى أن اغلب الأندية في الاردن، تهمل الاعداد النفسي للاعب، وتركز فقط على الجوانب الفنية والادارية.
عدد المشاهدات : [ 306 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .