الميدان الرياضي : الخريشا: تفعيل دور الصندوق الوطني لدعم الحركة الشبابية والرياضية
التاريخ : 2017-02-16

الخريشا: تفعيل دور الصندوق الوطني لدعم الحركة الشبابية والرياضية

أكد وزير الشباب حديثة جمال الخريشا، أهمية دور الصندوق الوطني لدعم الحركة الشبابية والرياضية، الذي يعد الذراع المالي للوزارة. 

وقال الخريشا خلال ترؤسه اجتماع مجلس ادارة الصندوق الوطني اول من أمس "نتطلع لتفعيل وتطوير أداء وعمل الصندوق ومأسسته، بما ينعكس ايجابا على القطاع الشبابي"، مشيرا في هذا الصدد الى الانتهاء من صياغة مسودة مشروع قانون وزارة الشباب. 

وتم خلال الاجتماع الذي عقد في مقر الصندوق الاطلاع على موازنة العام الحالي، بحث عدد من الشؤون والجوانب المتعلقة بالمشروعات الاستثمارية التابعة للصندوق، ومن ضمنها ملاعب التنس الأرضي في مدينة الحسين للشباب وفندق القرية الشبابية في العقبة.  ووافق مجلس الادارة على المضي في اجراءات تركيب وتشغيل نظام الخلايا الشمسية على سطح مبنى الصندوق بالتعاون مع المركز الوطني لبحوث الطاقة - الجمعية العلمية الملكية، الذي كان أعد دراسة جدوى لهذا الغرض. 
وكان مدير عام الصندوق الوطني عبدالرحمن العرموطي، قدم في مستهل الاجتماع ايجازا عن مسيرة وأهداف الصندوق والانجازات التي حققها، وتلك التي يصبو الى بلوغها.

ويضم مجلس ادارة الصندوق نخبة من أصحاب الخبرة والكفاءة، وهو يولي اهتماما كبيرا للاستثمار، بهدف تعزيز موارده وزيادة مساهماته في دعم القطاعين الشبابي والرياضي.
عدد المشاهدات : [ 666 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .