الميدان الرياضي : زيادين يتخذ القرار ويتوسط لالغائه !!
التاريخ : 2017-02-16

زيادين يتخذ القرار ويتوسط لالغائه !!

الميدان الرياضي - محرر الشؤون الرياضية


في حادثة تعتبر الاغرب اتصل رئيس اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم النائب قيس زيادين مع رئيس لحنة الاستئناف الدكتور يوسف شورابة من أجل التوسط لديه بالغاء القرار التي اتخذته اللجنة التأديبية باقامة لقاء الفيصلي والرمثا بدون جمهور, وأكد زيادين للنائبين حازم المجالي وخالد رمضان بانه لا يستطيع التراجع عن القرار, لكنهم قادرين على الغاء القرار من خلال لجنة الاستئناف , فاتصلوا مع الشواربة على أمل ان يلغي القرار.



كما اتصلوا مع الامين العام لاتحاد الكرة سيزار صوبر الذي وعدهم بنقل طلباتهم الى سمو رئيس الاتحاد, ما جرى يعتبر مخالف للنظام بل كان على الامين العام ان يرفض تدخلاتهم ولا يقدم لهم وعدا بنقل طلبهم الى الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد, حتى يغلق الباب أمامهم وأمام غيرهم من مغبة التدخل في شؤون كرة القدم الاردنية.


النواب لا يعرفون خطورة طلبهم , لكن الا يعلم رئيس اللجنة التأديبية ان ما قام به خطوة خطيرة ينتظرها الكثيرون لالحاق الاذى بكرة القدم الاردنية.



اعتقد ان على النواب المتواجدين في اتحاد اللعبة اعلام زملائهم في المجلس بانه يمنع على الحكومة أو اي جهة من خارج الاتحاد وأعضاء الهيئة العامة التدخل في الشؤون الخاصة بالاتحاد, وكان على زيادين ان يوقف القصة مبكرا , والطلب من النواب عدم التدخل نهائيا.

عدد المشاهدات : [ 1500 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .