الميدان الرياضي : اتحاد الكرة ينجز ترتيبات مباراة الفيصلي والرمثا
التاريخ : 2017-02-15

اتحاد الكرة ينجز ترتيبات مباراة الفيصلي والرمثا

أنجز اتحاد كرة القدم  اليوم الأربعاء الترتيبات الخاصة بالمبارة التي تجمع الفيصلي  والرمثا ضمن الأسبوع الثالث عشر من دوري المناصير لاندية المحترفين، والتي تقام عند الساعة 5.30 مساء يوم الجمعة على ستاد عمان الدولي، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد في مقر الاتحاد بحضور مندوبي الناديين والأجهزة الأمنية.

وبناءً على الاجتماع تقرر أن يتولى اتحاد كرة القدم الإشراف على جميع الأمور التنظيمية للمباراة.

واستناداً لقرار اللجنة التأديبية للاتحاد الصادر بتاريخ 13 شباط (فبراير) تقام المباراة بدون حضور جماهيري للفريقين.

وتقرر فتح أبواب المنصة الرسمية عند الساعة 4:30 مساء، كما تم إلغاء العمل بالباجات الموسمية الحالية الصادرة من الاتحادباستثناء باجات الصحفيين والمصورين، فيما سيكون دخول المنصة الرئيسية بموجب بطاقات الدعوة الصادرة عن الاتحاد وترف لاعضاء مجلس ادارة الناديين فقط.

وتقرر دخول حملة البطاقات الخاصة من اعضاء مجلس الإدارة والصحفيين والمصورين بمركباتهم من البوابة رقم (1)، مع التأكيد على الصحفيين بضرورة إحضار باجاتهم حيث سيكون دخولهم للمباراة من مدخل المنصة الرئيسية اليمين، وعلى المصورين ارتداء الشباح الخاص بهم وسيكون دخولهم الى ارض الملعب من المدخل المخصص للدفاع المدني.

كما تم التأكيد على ان المؤتمر الصحفي سيعقد بعد (15) دقيقة من انتهاء المباراة وبإشراف المنسق الإعلامي للمباراة ويعقد في المركز الاعلامي بمدينة الحسين للشباب وتقع مهمة احضار المدير الفني، المدرب للنادي على عاتق المنسق الاعلامي للناديين، مع التأكيد على تطبيق ما جاء في اللائحة التأديبية في هذا الجانب، كما سيسمح بتواجد القنوات التلفزيونية الحاصلة على باجات  (Non – Rights Holder) والصادرة عن الاتحاد خلال المؤتمر الصحفي.

عدد المشاهدات : [ 1051 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .