الميدان الرياضي : الانضباط السعودية تصدر 8 قرارات صارمة
التاريخ : 2017-02-15

الانضباط السعودية تصدر 8 قرارات صارمة

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، توقيع عدة عقوبات على أندية ولاعبين من الدرجات الثلاث، نتيجة ارتكابهم مخالفات في مسابقات كرة القدم على مستوى الدرجات الممتازة والأول والثانية.

وجاء العقوبات على النحو التالي:

تغريم نادي التعاون مبلغ 11 ألف و250 ريال لحصول ستة من لاعبي الفريق الأولمبي بالنادي على البطاقة الصفراء للمرة الثانية في ذات الموسم، وذلك في مباراة الفريق أمام ضيفه النصر على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن دوري كأس الأمير فيصل بن فهد لدرجة الأولمبي.

إيقاف المنسق الإعلامي لنادي الوحدة عاطف الأحمدي أربع مباريات رسمية وتغريمه مبلغ 20 ألف ريال لقيامه بالتلفظ بألفاظ غير لائقة على مسؤولي مباراة الفريق أمام ضيفه الفيصلي على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع بمكة المكرمة ضمن دوري جميل السعودي للمحترفين.

تغريم نادي أحد 5 آلاف ريال لتأخر لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي لمدة دقيقتين في النزول لأرضية ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة حيث أقيمت مباراة الفريق أمام ضيفه العروبة ضمن دوري جميل السعودي للمحترفين.


إيقاف لاعب فريق سدوس فهد العبيد ستة أشهر عن جميع المباريات التي يحق له المشاركة بها وتغريمه مبلغ 7500 ريال لقيامه بارتكاب سلوك "مشين" يتمثل في التهجم والاعتداء على حكم مباراة فريقه أمام مستضيفه البدائع في القصيم ضمن دوري الدرجة الثانية.


إيقاف مدرب حراس فريق سدوس وفيق البورلي أربع مباريات رسمية وتغريمه مبلغ 5 آلاف ريال لقيامه بالتلفظ بألفاظ غير لائقة ضد مسؤول مباراة الفريق أمام مستضيفه البدائع في القصيم ضمن دوري الدرجة الثانية.


 إيقاف طبيب نادي العين جمال سالم 4 مباريات وتغريمه مبلغ 5 آلاف ريال لقيامه لقيامه بالتلفظ ضد مسؤول مباراة الفريق أمام مستضيفه النجمة في محافظة عُنيزة ضمن دوري الدرجة الثانية.


إيقاف لاعب نادي الجيل "دوجلاس راسيلف" مباراتين وتغريمه مبلغ 5 آلاف ريال لقيامه لقيامه باستخدام إشارة غير لائقة تجاه لاعب نادي الطائي في المباراة التي جمعتهما ضمن دوري الدرجة الأولى.


تغريم نادي الوطني مبلغ 5 آلاف ريال لحصول سبعة من لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي على البطاقة الصفراء في مباراة الفريق أمام مستضيفه هجر على الملعب الرئيسي بمحافظة "الهفوف" ضمن دوري الدرجة الأولى.
عدد المشاهدات : [ 650 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .