الميدان الرياضي : منتخب السكواش يظفر بلقب البطولة العربية والهيئة العامة تجتمع اليوم
التاريخ : 2017-02-15

منتخب السكواش يظفر بلقب البطولة العربية والهيئة العامة تجتمع اليوم

ظفر المنتخب الوطني لفئة العمومي للسكواش، بلقب البطولة العربية التي اختتمت في مصر أول من أمس، بعد أن تغلب على المنتخب المصري الذي حل ثانيا، بينما جاء المنتخب العراقي ثالثا في البطولة.

ومثل المنتخب الوطني في البطولة كلا من اللاعبين: احمد سراج ومحمد السراج وعبدالقادر الجيطان وعبدالرحمن محمد السراج، ومثل منتخب فئة تحت 15 سنة اللاعبون: كرم البطاينة وعبدالرحمن سراج وبراء ختاتنة واحمد هديب.

وشارك الأردن في البطولة، بوفد مكون من عضو الاتحاد عبدالله زيادات رئيسا للوفد، وضم عبدالرؤوف سعد إداريا، وسعد حجازي مدربا. 

الهيئة العامة تجتمع اليوم
تعقد الهيئة العامة لاتحاد السكواش، اجتماعا لها عند الساعة السادسة من مساء اليوم، في مقر الاتحاد بمجمع الأمير الحسن للسكواش بمدينة الحسين للشباب، وذلك من اجل اقرار النظام الاساسي الجديد للاتحاد، ومناقشة التقريرين الإداري والمالي للعام الماضي.
وذكر أمين سر اتحاد السكواش والناطق الإعلامي حسام بركات، انه سيتم خلال الاجتماع كذلك مناقشة تعليمات اختيار روابط اللاعبين والمدربين والحكام المعتزلين، وانتخاب لجنة انتقالية لإدارة شؤون الاتحاد، وتسمية لجنة انتخابات، ولجنة استئناف، ولجنة طعون، وبين ان مهمة اللجنة الانتقالية هي التحضير لإجراء انتخابات جديدة للاتحاد.

بركات مرشح للاتحاد العربي
عقد المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للسكواش اجتماعا له، على هامش بطولة الرواد في شرم الشيخ، بحضور كل أعضاء المكتب التنفيذي بالكامل برئاسة رئيس الاتحاد عاصم خليفة. 
وتدارس المجتمعون تحديد موعد اجتماع الجمعية العمومية المقبلة، من أجل اختيار مجلس إدارة جديدة لإدارة شؤون الاتحاد العربي لولاية جديدة بعد نهاية ولاية المجلس الحالي.
ويسعى رئيس الاتحاد العربي الحالي عاصم خليفة، الترشح لولاية جديدة، وترشح عضو الاتحاد الأردني للسكواش حسام بركات أقدم أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العربي لتولى منصب النائب الأول، وترشح العراقي د. علي جهاد لمنصب النائب الثاني.
وقال عضو الاتحاد العربي حسام بركات، إن الاتحاد العربي ناقش عودة الاتحاد الكويتي لعضوية الاتحاد العربي والمشاركة في بطولاته، مبينا ان القرار ليس لمجلس إدارة الاتحاد العربي وانما للجنة الاولمبية الدولية.
وأضاف أن المجلس طلب من كافة الاعضاء ارسال مواعيد البطولات التي يودون استضافتها خلال العامين الحالي والمقبل، من اجل تحديد موعد لاقرارها خلال الشهر المقبل، وأن بطولات الاتحاد العربي ستكون موزعة على كافة الاتحادات العربية، بحيث يستضيف الأردن أكثر من بطولة للفئات العمرية خلال العام الحالي والعام المقبل.
عدد المشاهدات : [ 281 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .