الميدان الرياضي : أحمد هايل في عصر جديد
التاريخ : 2017-02-14

أحمد هايل في عصر جديد

الميدان الرياضي - رندا البياري 

 

تم أختيار فريقالأردن  لبطولة كأس العالم 2017 للفتيان والأيتام ، التي ستقام خلال شهر أغسطس المقبل ، وسيتم ذلك تحت أشراف وتنظيم مؤسسة "ساتوك" والتي ترأسها الشيخة شيخة آل ثاني .


وقد تم أختيار نجم الكرة الاردنيه أحمد هايل بأنتقاءه أعضاء الفريق وهذا كونه  سفير" ساتوك" نظراً للتأثيره الايجابي في الشارع الأردني.


وفي الأونة الاخيرة شارك هايل كأحد المدعويين في أخر بطولة أقيمت في القاهرة عاصمة مصردون اصطحابة للفريق، وقد قرر هايل المشاركة في النسخة المقبله التي لم تحدد حتى الان ، وسيشارك الفريق الذي سيمثل الأردن أمام 25 منتخباً مشاركاً من مختلف بلدان العالم .


هايل يقترب كثيراً على تشكيل نهائي للفريق الذي تقدم للمنافسات والأختبارات حوالي 200 لاعباً ، ليستقر في النهائي 10 لاعبين سيمثلون الأردن في البطولة ، وأوضح هايل أن تشكيلة لاعبية من مختلف محافظات الأردن.



أعرب هايل أن هذه المشاركة تأتي في إطار حرص "ساتوك" برئاسة الشيخة شيخه آل ثاني على تعزيز العمل الإنساني، وادخال البهجة إلى قلوب الأطفال الايتام والمحرومين، من خلال المنافسات الرياضية في اللعبة الأكثر جماهيرية، وبحضور نخبة من نجوم كرة القدم خاصة في العالم العربي، مشيرا ايضا إلى أن البطولة العالمية فرصة لإكتشاف المواهب الواعدة التي من الممكن أن يكون لها مستقبلا باهرا في عالم كرة القدم.



وأضاف: "اتحاد كرة القدم، يؤكد دائما على رقي تفكيره ودعمه لكرة القدم ليس فقط من خلال دعم الأندية والمنتخبات فقط، بل من خلال تلبيته لطلب مساعدة اي جهة من شأنها القيام بانشطة تعزز تطور اللعبة".

 


كما اثنى هايل على تعاون مدير أكاديمية الاتحاد خالد عوض والمدرب حسونة الشيخ في مساعدته لاختيار اللاعبين، وهو أمر يؤكد تعاظم دور الاتحاد في دعم انشطة الكرة في مختلف المناسبات.


يشار إلى أن مؤسسة "ساتوك"، التي نالت أخيرا جائزة محمد بن راشد للابداع الرياضي، سبق وأن اختارت هايل ليكون سفيرها في الأردن، إلى جانب العديد من نجوم الكرة العربية الذين اختيروا ليكونوا سفراء للمؤسسة في بلدانهم أمثال: الجزائري رابح مادجر، والمغربي عبدالعزيز بودربالة، والمصريين حسن شحادة وأحمد حسن، والسعودي سعيد العويران، والعماني علي الحبسي.

عدد المشاهدات : [ 2433 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .