الميدان الرياضي : كرة الجليل تلغي المعسكر وتتعاقد مع خندقجي وبودية
التاريخ : 2017-02-14

كرة الجليل تلغي المعسكر وتتعاقد مع خندقجي وبودية

قرر المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الجليل جبار حميد تكثيف تمارين الفريق بدلا من المعسكر التدريبي الذي كان مقررا أن يخضع له الفريق، حيث تجري التدريبات على مرحلتين، الاولى صباحية تركز على الاعداد واللياقة البدنية في صالة الحديد، والثانية مسائية وتشمل تمارين بالكرات فردية وجماعية على الملعب الخماسي الخاص بالنادي، وملعب بلدية اربد. 

واشار نائب رئيس النادي احمد الحربجي، ان المعسكر التدريبي للفريق كان قائما قبل ان يتم الغاؤه لظروف خاصة، وتم استبداله بتمارين مكثفة صباحية ومسائية.

وبين الحربجي، ان الفريق يسير بخطوات جيدة نحو الامامن وضمن الخطة المرسومة له مسبقا، خصوصا بعد ان خاض الفريق عدة لقاءات ودية كانت نتائجها ايجابية وابرزها التعادل مع نادي الرمثا 2-2، والفوز أول من امس على نادي شباب الاردن بهدف يتيم احرزه نجم الفريق يزن شاتي.

واضاف، ان الفريق سيلتقي وديا عند الساعة الثالثة عصر يوم غد الاربعاء مع فريق نادي الشيخ حسين، على ملعب بلدية اربد، وبعد المباراة سيتوجه الفريق الى منطقة الحمة الاردنية في رحلة ترفيهية الهدف منها الاستجمام والاستشفاء وراحة للاعبين.

وفي نفس السياق، بين الحربجي ان الادارة قامت مؤخرا بتعزيز الفريق من خلال الاستعانة بقدرات اللاعبين المحترفين الجزائريين اكرم خندقجي وبن شاعة، بعد اجتيازهم الفحوصات الطبية ونجاحهم بالاختبارات الفنية من قبل المدير الفني جبار حميد، وتم توقيعهم على العقود الاحترافية.

واشار الحربجي، ان الادارة وضمن تحضيرات الفريق لدوري اندية الدرجة الأولى الذي سينطلق في السابع والعشرين من شهر شباط (فبراير) الحالي، استطاعت الحصول على خدمات اللاعبين يزن شاتي وعادل ابو هضيب واحمد الشرمان وعبدالله الشياب، اضافة للاعبي النادي احمد مرعي ويحيى السماك وحارس منتخب الناشئين محمود الكواملة.
عدد المشاهدات : [ 632 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .