الميدان الرياضي : أربعة أسماء مطروحة لتعويض غياب فيدال عن برشلونة
التاريخ : 2017-02-13

أربعة أسماء مطروحة لتعويض غياب فيدال عن برشلونة

رصدت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسباني أربعة أسماء مطروحة للانتقال للعب في صفوف برشلونة، لتعويض إصابة أليكس فيدال الخطيرة التي تعرض لها مساء أمس السبت.


وكان أليكس فيدال قد تعرض لكسر في مفصل قدمه، في اللقاء الذي جمع برشلونة مساء أمس أمام ألافيس، والذي انتهى بسداسية نظيفة لصالح البلوجرانا.


واثبت الفحوصات الطبية تعرض أليكس فيدال لكسر في مفصل قدمه، ستبعده عن الملاعب لمدة خمسة أشهر، مما يؤكد غيابه عن باقي الموسم، ويضع المدرب لويس إنريكي في ورطة حقيقية.


وأشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو أن هناك أربعة أسماء مطروحة، لتعويض إصابة فيدال، خاصةً وأن معظمهم بدون أندية في الوقت الحالي.


وتطرقت الصحيفة للحديث عن هذه الأسماء، فالأول كان الأوروجواني مارتن كاسيريس صاحب الـ29 عام، لاعب البلوجرانا السابق، وهو حالياً بدون أي نادي، وسيكون حلاً مؤقتًا للفريق حتى يتعاقدوا مع لاعب آخر في الصيف المقبل.


ثاني الأسماء كان البرازيلي مايكون صاحب الـ35 عام، وهو أيضاً بدون أي نادي، والثالث هو البرتغالي خوسيه بوسينجوا صاحب الـ34 عام، وهو لا يتواجد في أي فريق أيضاً.


ورابع الأسماء هو البرازيلي دوجلاس بيريرا صاحب الـ26 عام، المعار من صفوف برشلونة إلى فريق سبورتنج خيخون، ومن الممكن أن يعيده النادي الكتالوني مرة أخرى، ليحل مشكلة غياب أليكس فيدال.

عدد المشاهدات : [ 685 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .