الميدان الرياضي : جوارديولا: مستقبل أجويرو بيده
التاريخ : 2017-02-13

جوارديولا: مستقبل أجويرو بيده

ألمح جوسيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي إلى إمكانية رحيل نجمه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وأصبح أجويرو حبيساً لدكة البدلاء بعد وصول المهاجم البرازيلي الشاب جابرييل جيسوس في يناير الماضي والذي يقدم عروض مميزة جداً.


وقال جوارديولا في تصريحات أبرزتها صحيفة ديلي ميرور “لقد تم إيقافه 7 مباريات هذا الموسم وغاب عنه الكثير، وكان يلعب عندما كان جاهزاً، أحياناً كان يؤدي جيداً وأحياناً لا، أنا أعلم مدى صعوبة الحصول على أفضل الهدافين”.

 


وتابع “لا أعلم ما الذي سوف يحدث عند نهاية الموسم، أريد أن يبقى أجويرو، لكنني لا أعلم المستقبل”.


ثم أضاف “كنت واضحاً معه منذ البداية، وقد تحدثت معه، أعلم نقاط قوته، وأعلم أنه يحاول وكيف قاتل أمام توتنهام، ولكن في مركزه لدي 3 لاعبين شبان بمستوى عالي، تعجبني طريقتهم في اللعب”.


وأنهى جوارديولا حديثه “أنا قادر على تغير الخطة والدفع بـ4 مهاجمين، لكنني مدرب أحب الاستحواذ، لذلك أفضل لاعبي خط الوسط، إذا رأيت أن أحد الثلاثي يجب عدم إشراكه فسأدفع بأجويرو بكل تأكيد، أجويرو يعلم ما أريده، لا أرغب في بيعه، لكن القرار بيده في النهاية”.

عدد المشاهدات : [ 607 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .