الميدان الرياضي : لهذه الأسباب يصل ميسي إلى القاهرة في زيارة تاريخية
التاريخ : 2017-02-13

لهذه الأسباب يصل ميسي إلى القاهرة في زيارة تاريخية

يزور النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي العاصمة المصرية القاهرة نهاية الأسبوع الجاري “الأربعاء”، من أجل المشاركة في حملة السياحة العلاجية من فيروس “C” تحت اسم  “تور آند كيور”.


ونشرت الشركة المسؤولة عن قدوم ميسي بيانا رسميا، ذكرت فيه إنها قامت بعدة استعدادات لزيارة نجم برشلونة الإسباني، التي تأتي في إطار دعم البرنامج العلاجي للحملة تحت شعار “عالم خالٍ من فيروس سي”، حيث نصبت اللافتات الإعلانية بجميع المناطق ذات الكثافات المرورية العالية في العاصمة القاهرة.

وأكد المكتب الإعلامى أنه من المقرر أن يعلن اللاعب الأرجنتيني ميسى عن مفاجأة كبيرة للمصريين خلال زيارته، التي وصفها الخبراء بالتاريخية كلاعب مثل ميسي يلفت انتباه العالم ويقوم بالدعاية للسياحه العلاجيه في مصر.


وأنهى  ليونيل ميسي، الإعلان الرئيسي للحملة العالمية لبرنامج السياحة العلاجية”  Tour n’Cure” لمرض التهاب الكبد الوبائى سي.


وذلك قبل أن يقوم  بالزيارة إلى مصر في الوقت، الذي ثمن عدد من خبراء السياحة على البرنامج العلاجي وقدرة السياحة العلاجية على جذب عدد كبير من السائحين خلال الفترة المقبلة، و دعم الصوره الذهنية عن مصر  حيث إستضاف البرنامج أعداد كبيرة من المرضى من عدد من البلدان حول العالم.


وتم إعداد برنامج خاص للنجم الأرجنتيني حيث سيزور منطقة الأهرامات رفقة عائلته، كما سيحضر مؤتمرا صحفيا سيتواجد به أمراء عرب ورجال أعمال كبار.

عدد المشاهدات : [ 416 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .