الميدان الرياضي : الأهلي يعلن موعد إنعقاد الجمعية العمومية
التاريخ : 2017-02-13

الأهلي يعلن موعد إنعقاد الجمعية العمومية

أعلن اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي ، عن موعد انعقاد الجمعية العمومية للنادي يومي 16 و 17 من شهر مارس المقبل ، لمناقشة جدول الأعمال والميزانية العامة للعام المنقضي على مجلس إدارة النادي الأهلي .

ويحضر مجلس الإدارة برئاسة المهندس محمود طاهر الجمعية العمومية على مدار يومي الإنعقاد لمناقشة آراء الأعضاء في كافة التفاصيل عن العام المنقضي وجدول أعمال العام الجديد وللتصديق على ميزانية النادي التي سيتم طرحها .

1-1

يبدأ الإجتماع الأول يوم الخميس الموافق 16/3/2017 في تمام الساعة العاشرة صباحاً بالتوقيع بالكشوف وحتى الساعة الثانية بعد الظهر ويكون الإجتماع صحيحاً بحضور الأغلبية المطلقة لأعضاء الجمعية العمومية (50%+1) وفي حالة إكتمال النصاب القانوني يتم مناقشة جدول الأعمال ، وفي حالة عدم إكتمال النصاب القانوني يؤجل عقد اجتماع الجمعية العمومية إلى الإجتماع الثاني.

2-1

الاجتماع الثاني :

يبدأ الإجتماع الثاني يوم الجمعة الموافق 17/3/2017 في تمام الساعة العاشرة صباحاً بالتوقيع بالكشوف وحتى الساعة الثالثة عصراً وسيتم إيقاف إجراءات الجمعية العمومية أثناء أداء صلاة الجمعة ووفقًا لتوقيت الأذان ويكون الإجتماع صحيحاً بحضور 20 % أو ألف عضو أيهما أقل من عدد الأعضاء الذين لهم حق حضور الجمعية العمومية على أن يتم الإجتماع لمناقشة جدول الأعمال في حالة إكتمال النصاب القانوني الساعة الثالثة عصراً مباشرة بالصالة المغطاة بالنادي .


يجب على العضو لحضور إجتماع الجمعية العمومية إحضار إثبات شخصية رسمي بالإضافة إلى بطاقة عضوية النادي لعام 2016 أو 2017 حتى يتمكن من الإدلاء بصوته .

آخر موعد للسادة الأعضاء المسددين للإشتراك السنوي والإدراج بكشوف الجمعية العمومية قبل الموعد المحدد للإنعقاد بخمسة عشر يومًا .

عدد المشاهدات : [ 477 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .