الميدان الرياضي : الفيصلي يطلب صافرة أجنبية أمام الرمثا
التاريخ : 2017-02-13

الفيصلي يطلب صافرة أجنبية أمام الرمثا

أكد سامر الحوراني عضو مجلس إدارة النادي الفيصلي، بأنه تمت مخاطبة اتحاد الكرة رسمياً، لتأمين طاقم حكام أجانب لإدارة لقائه المقبل أمام الرمثا والمقرر الجمعة المقبل، في الأسبوع "13" بدوري المحترفين بكرة القدم.

وقال الحوارني بخصوص إن كان الفيصلي يفكر باستقطاب طواقم تحكيمية أجنبية لكافة مبارياته أم أن الأمر سيقتصر على مباراة الرمثا: "كل شيء في وقته، لن نستبق الأمور".

وكان الفيصلي قد طالب بطاقم حكام أجانب بعد مباراته الأخيرة التي انتهت بالتعادل أمام الجزيرة "1-1"، وشهدت طرد ثلاثة لاعبين من صفوفه، حيث تم طرد أنس جبارات أثناء المباراة، وطرد ابراهيم الزواهرة وصهيب أبو الهيجا بعد نهاية المباراة.

ويأتي طلب الفيصلي بالاستعانة بطاقم حكام أجانب، رغم أن التعليمات العامة للموسم الكروي الحالي، تنص على أنه يحق للأندية أن تتقدم خطياً بطلب الاستعانة بحكام غير أردنيين، قبل 14 يوماً من موعد المباراة على أن يتكفل النادي بكافة مصاريف طاقم الحكام.
عدد المشاهدات : [ 702 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .