الميدان الرياضي : "ميداليتان ذهبيتان لخوري وأبو يمن وفضية للرشدان
التاريخ : 2017-02-13

"ميداليتان ذهبيتان لخوري وأبو يمن وفضية للرشدان

 توج المنتخب الوطني لكرة الطاولة بلقب فئة الناشئين، في الوقت التي اضافت فيه اللاعبتان تيما خوري وسوار ابو يمن ميداليتين ذهبيتين، ونالت بتول الرشدان الميدالية الفضية وذلك من خلال بطولة غرب آسيا الأولى التي اختتمت أمس في العقبة.
وجاء فوز خوري بالذهبية بعد تغلبها على اللاعبة العراقية اسماء علي 3-2، في منافسات فردي الناشئات، فيما فازت سوار أبو يمن بالذهبية بعد فوزها على زميلتها براء الوديان 3-0، في فردي السيدات.

 


البطولة التي شهدت مشاركة أكثر من 70 لاعبا ولاعبة تميزت بالتنافس القوي بين المشاركين، والتنظيم المميز الذي رافقها منذ البداية، خصوصا في لقاءات الفرق والتي اسفرت عن فوز المنتخب الوطني للناشئين والمكون من اللاعبين خالد باسم وحسن الحوراني ويحيى عبدالفتاح وعمر العوفي بالمركز الأول، وجاء المنتخب السعوديبالمركز الثاني، ثم المنتخب العراقي بالمركز الثالث.

 


وفي فئة الرجال، فاز المنتخب السعودي بالمركز الأول، وحل المنتخب الوطني بالمركز الثاني، وجاء المنتخب البحريني بالمركز الثالث، وفي فئة الناشئات، فاز المنتخب العراقي بالمركز الأول، وحل المنتخب الوطني بالمركز الثاني، وفي فئة الأشبال، حصل المنتخب الإماراتي على المركز الأول، ثم جاء المنتخب السعودي بالمركز الثاني، تلاه المنتخب البحريني بالمركز الثالث، وحل المنتخب الوطني بالمركز الرابع. وفي فئة الزهرات حصل المنتخب الوطني على المركز الأول، ثمجاء المنتخب العراقي بالمركز الثاني.

 


وفي واحدة من اقوى المفاجآت، حصل اللاعب البحريني راشد سند على لقب فئة الرجال (الفردي)، بعد أن تغلب على بطل العرب السعودي عبدالعزيز العباد، فيما حصل اللاعب البحريني يوسف البوسلافة على المركز الثالث، وشهدت هذه الفئة خروج لاعبي المنتخب الوطني زيد يوسف وزياد عزيز وسلامة محفوظ من الدور الأول، بينما خرج اللاعب محمد بني سلامة من الدور الثاني على يد السعودي العباد.
وفي فئة الزهرات (الفردي) تمكنت اللاعبة العراقية اسماء علي من الظفر بالمركز الأول، وجاءت لاعبة المنتخب الوطني بتول الرشدان بالمركز الثاني، وحلت لاعبة المنتخب الوطني تينا خوري بالمركز الثالث.

عدد المشاهدات : [ 360 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .