الميدان الرياضي : كواليس النجوم
التاريخ : 2017-02-12

كواليس النجوم

• مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم أحمد ابو ناصوح، قاد فريقه للفوز على المدرب العام للمنتخب فيصل ابراهيم في مباراة ودية اقيمت في العقبة في ختام المعسكر التدريبي الذي اقامه المنتخب هناك واختتم يوم أمس... المدربان ابو ناصوح وفيصل وفي ظل عدم القدرة على خوض مباريات ودية (باستثناء ملاقاة منتخب الناشئين في مباراة واحدة) خلال المعسكر الذي استمر لعشرة أيام، خاضا تحديا بينهما من خلال اختيار كل مدرب لفريق، بحيث يتم خوض مباراتين لتحديد الفائز...المباراة الأولى التي اقيمت الخميس الماضي انتهت بالتعادل 1-1، فبل أن ينجح فريق ابو ناصوح بتحقيق الفوز في مباراة يوم أمس بنتيجة 4-1. يشار إلى أن منتخب الشباب يستعد للتصفيات الآسيوية التي تقام نهاية تشرين الأول (اكتوبر) المقبل..

• دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم، تابعت تسجيلا لمباراة الجزيرة والفيصلي، التي اقيمت الخميس الماضي، وانتهت بالتعادل 1-1..بحسب المعلومات، فإن دائرة الحكام لم تلاحظ اخطاء مؤثرة للحكم خلال مجريات المباراة، وبالتالي عدم تحميله اية اخطاء... إلى ذلك يتوقع البعض أن يتعرض مدرب الفيصلي برانكو لعقوبة، على اعتبار انه ساهم في توتير اجواء المباراة من خلال النزول إلى ارضية الملعب، والتوجه نحو احتياط لاعبي الجزيرة..الجواب سيكون خلال اجتماع لجنة العقوبات الذي يعقد قريبا.
• عدد من مدربي محافظة عجلون الذين شاركوا في دورة التدريب الآسيوية للمستوى الثالث التي اختتمت الخميس الماضي، وجهوا الشكر والتقدير لاتحاد كرة القدم على تنظيم هذه الدورة في محافظة عجلون، وبمشاركة نخبة من نجوم الكرة الاردنية، وباشراف المحاضر الآسيوي وليد فطافطة، معتبرين أن اقامة هذه الدورة حفزهم للبحث عن درجات اعلى في التدريب...المدربون اشادوا بالمحاضر فطافطة وبدائرة التدريب والتطوير، متمنين أن تتواصل مثل هذه الدورات التي تنصف رياضيي المحافظات..
• نادي شباب الأردن يرى أن لاعبه محمد الباشا تعرض للظلم، نتيجة طرده من مباراة الفريق الأخيرة امام سحاب...النادي يرى أن لاعبه لم يكن يستحق البطاقة الحمراء.
• مدير فني لفريق محترف تعرض خلال اليومين الماضيين لوابل من الانتقادات من قبل جمهور النادي وحتى لاعبي الفريق، بسبب "فلسفة" المدرب وفق حديث احد اللاعبين والجمهور في تغيير مراكز لاعبين في الاياب، وكثرة التغييرات التي اجراها في المباراة الأخيرة، ما جعلت الفريق كالحمل الوديع رغم أن هذا الفريق كان مثابرا خلال الذهاب.

عدد المشاهدات : [ 2591 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .