الميدان الرياضي : مارديكيان لا يتزحزح عن صدارة الهدافين
التاريخ : 2017-02-12

مارديكيان لا يتزحزح عن صدارة الهدافين

 

 محرر الشؤون الرياضية



لم يتزحزح هداف الدوري مارديك مارديكيان من موقعة الذي ضمنه في مرحلة الاياب بصدارة هدافي دوري المناصير, بل انه رفع رصيده عن أقرب مطاردية بعد ان سجل هدف التعادل في مرمى الفيصلي ليصبح رصيده '9' اهداف, فيما بقي رصيد منذر ابو عمارة '6' أهداف حين صام عن التسجيل في مرمى البقعة , ثم برصيد '5' أهداف السوري محمد زينو (الحسين إربد)، والسنغالي الحاج مالك (الأهلي(.

وسجل '4' أهداف كل من خلدون خزامي (المنشية)، وحسن عبد الفتاح (الوحدات)، محمد الشيشاني (شباب الأردن(.

وسجل '3' اهداف كل من عبد الرؤوف الروابدة، والإيفواري إيمانويل (الصريح)، السوري محمد وائل الرفاعي، وفهد اليوسف (الجزيرة)، ورائد النواطير، وموسى التعمري (شباب الأردن( وأحمد العيساوي (الأهلي)، أحمد سمير (الرمثا)، سمير رجا (الحسين إربد)، أحمد عبد الحليم (سحاب)، السنغالي ديمبا (منشية بني حسن(.

وسجل هدفين كل من محمود مرضي والليبيري ماركوس 'الأهلي'، أحمد أبو جادو 'سحاب'، نهار شديفات وعمر عبيدات 'منشية بني حسن'، أحمد غازي وأحمد أبو كبير 'الحسين إربد'، محمد الباشا 'شباب الأردن'، امانجوا وسعيد مرجان 'الرمثا'، بهاء فيصل وطارق خطاب والبرازيلي توريس 'الوحدات' ، خليل بني عطية وأنس الجبارات وبلال قويدر 'الفيصلي'، عصام مبيضين 'الجزيرة'.
 
- See more at: http://www.rumonline.net/index.php?page=article&id=308599#sthash.LAdjRlY4.dpuf
عدد المشاهدات : [ 1287 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .