الميدان الرياضي : مدرب شباب الأردن : نستهدف المربع الذهبي
التاريخ : 2017-02-11

مدرب شباب الأردن : نستهدف المربع الذهبي

أكد عيسى الترك، المدير الفني لشباب الأردن، أهمية الفوز الذي حققه فريقه أمس، الجمعة، على سحاب "2-0"، في الجولة "12" لدوري المحترفين بكرة القدم.


وقال الترك، في تصريحات له اليوم، السبت، "الفوز  كان مهما للفريقين، ونحن لعبنا بهدف النقاط الثلاث، وخرجنا بفوز مستحق. المباراة لم تكن سهلة، ففريق سحاب استعد جيدا للمباراة، وهو كان يتطلع للفوز للابتعاد عن منطقة الخطر".


وتابع المدير الفني "راض عما قدمه اللاعبون في المباراة رغم أننا نعاني من غيابات أبرزها شريف عدنان، والذي سيتواصل غيابه بسبب الإصابة، كما أننا الفريق الوحيد الذي لم يتعاقد مع أي محترف أجنبي، فضلا عن رحيل لاعبين مثل عبدالإله الحناحنة، ومالك شلبية، كما سنفتقد لخدمات مدافعنا محمد الباشا في المباراة المقبلة بسبب الإيقاف".


وأكمل الترك "نعتمد حاليا على اللاعبين الموجودين والعناصر الشابة في تحقيق أهدافنا في بطولة الدوري الحالية والممثلة بدخول المربع الذهبي للدوري، فشباب الأردن فريق كبير ولا يرضى إلا أن يكون ضمن فرق المقدمة، وكلنا ثقة بقدرات لاعبينا".


وعن المواجهة المقبلة أمام الجزيرة، قال الترك "اللقاء صعب للفريقين، ولكن المباراة ستكون غاية في المتعة الكروية، فكلاهما يقدمان كرة قدم متطورة، وهدفنا بكل تأكيد تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من تطلعاتنا في التقدم على سلم الترتيب العام".
عدد المشاهدات : [ 819 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .