الميدان الرياضي : جوارديولا : برافو أحد أفضل الحراس في العالم
التاريخ : 2017-02-11

جوارديولا : برافو أحد أفضل الحراس في العالم

دافع مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا عن حارسه التشيلي كلاوديو برافو على الرغم من إخراجه من تشكيلة الفريق في آخر 3 مباريات في ظل المستويات المتذبذبة التي يقدمها منذ بداية الموسم .


وظهر جوارديولا في مؤتمر صحفي لتقديم مباراة فريقه أمام بورنموث حيث قال عن وضع برافو “مستوى برافو لم يتراجع لكن كرة القدم في انجلترا مختلفة وأصعب من أي مكان آخر ، رأيي في كلاديو لم يتغير ولازلت أعتبره حارساً مميزاً” .

وأضاف جوارديولا عن برافو “كلاديو من أفضل حراس المرمى في العالم ولا أحتاج حتى لتأكيد ذلك ، قراري لا يعني أنه حارس سيء كما أنه لن يستمر حتى نهاية الموسم على دكة البدلاء” .


وعن الحارس الذي سيدفع به في مواجهة بورنموث قال جوارديولا “لدي خيارين ولم أحسم قراري بعد ، لازال من المبكر تحديد التشكيلة الأساسية التي سأدخل بها ولن أقرر حتى يوم المباراة” .


وعول بيب جوارديولا على حارسه الأرجنتيني ويلي كاباييرو أساسياً في آخر مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز إضافة إلى مباراة أخرى في كأس الاتحاد الإنجليزي .

 

عدد المشاهدات : [ 474 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .