الميدان الرياضي : اتحاد الطائرة يرشح العلوان لعضوية الاتحاد العربي
التاريخ : 2017-02-11

اتحاد الطائرة يرشح العلوان لعضوية الاتحاد العربي

قرر اتحاد الكرة الطائرة، ترشيح عضو الاتحاد د. بشير علوان لعضوية الاتحاد العربي لكرة الطائره، في الانتخابات التي ستجري على هامش بطولة الاندية العربية 355 للكرة الطائرة التي ستقام في البحرين خلال الفترة من 18-28 شباط (فبراير) الحالي، وسمى الاتحاد العربي د. بشير العلوان رئيسا للجنة الاحتكام لبطولة الاندية العربية.

وكان الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، قد رشح الشيخ على بن محمد آل خليفة لرئاسة الاتحاد العربي للكرة الطائرة، والذي يشغله حاليا. 

يذكر ان د. العلوان قد عمل اكثر من مرة رئيسا للجان الاحتكام في البطولات العربية السابقة، ومنها الاندية العربية للرجال في مصر، وبطولة الشواطئ العربية التي اقيمت في الاردن.

الدعجة يقود طائرة العودة
قررت ادارة نادي العودة، تسمية المدرب فايز الدعجة للاشراف على فريقي الكرة الطائرة للشباب والناشئين بالنادي، حيث سبق أن قاد الدعجة الفريق الأول في سنوات سابقة، لكنه عمل بامتياز مع مدارس الواعدين في الزرقاء، وكان له الفضل في اكتشاف لاعبين جدد تم الاستفادة منهم في فريق العودة الأول وفريق الشباب.

يذكر ان المدرب عزام محمد يشرف على تدريب الفريق الأول بالكرة الطائرة ويساعدة خضر عبدالعزيز.
عدد المشاهدات : [ 910 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .