الميدان الرياضي : الوحدات يستعد لمواجهة البقعة بهدف خطف الصدارة
التاريخ : 2017-02-11

الوحدات يستعد لمواجهة البقعة بهدف خطف الصدارة

اختتم الوحدات استعداداته لمواجهة فريق البقعة التي تجمعهما اليوم السبت على استاد عمان الدولي، في ختام مباريات الأسبوع "12" لدوري المحترفين بكرة القدم.


ويسعى الوحدات إلى تحقيق الفوز الذي يكفل له خطف الصدارة من فريق الجزيرة الذي تعادل أمس الخميس أمام الفيصلي "1-1".


وفي حال فوز الوحدات فإنه سيتصدر ويرفع رصيده إلى "27" نقطة، متقدماً بفارق نقطة واحدة عن الجزيرة و  "4" نقاط عن فريقي منشية بني حسن والفيصلي، وفي حال تعثره بالتعادل أو الخسارة فإن الجزيرة سيواصل احتفاظه بالصدارة.


وكان الوحدات واصل تدريباته بعد العودة من الإمارات حيث افتقد حظوظه في الظهور بدوري الأبطال بعد خسارته أمام الوحدة "0-3"، وبالتالي بات أكثر تفرغاً للمسابقات المحلية.


وشهدت تدريبات الوحدات مشاركة اللاعب حسن عبد الفتاح الذي غاب عن لقاء الوحدة الإماراتي فيما حضر التدريب عبدالله ذيب والذي سيواصل غيابه عن مباريات فريقه بسبب الإصابة.


ولن تكون مواجهة الوحدات أمام البقعة سهلة وإن كان الأخير يتذيل الترتيب العام برصيد "4" نقاط لكنه يسعى للإعلان عن بداية قوية ترفع من معنوياته وتعزز حظوظه في الثبات بدوري المحترفين.


ويسبق مباراة الوحدات والبقعة مواجهة مهمة تجمع الحسين اربد والصريح وكلاهما يتطلع للفوز بهدف التقدم على سلم الترتيب العام.
عدد المشاهدات : [ 3050 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .