الميدان الرياضي : هل يهدي الفيصلي الصدارة للوحدات؟
التاريخ : 2017-02-09

هل يهدي الفيصلي الصدارة للوحدات؟

الميدان الرياضي - خاص


يقف جمهور الوحدات مع الفيصلي في لقائه مع الجزيرة على أمل ان يعطل انطلاقة الاخير ويحرمه من الصدارة في اللقاء الذي سيقام الساعة الخامسة ونصف على استاد الملك عبد الله في بداية جولة الاياب , فأي نتيجة عدا خسارة الفيصلي ستمنح الوحدات الصدارة في حال فوزه على البقعة المترنح الذي يقبع في المركز الاخير.


الفيصلي يحتل المركز الثالث برصيد '22' نقطة فيما للجزيرة المتصدر '25' نقطة, وفي حال فوز الفيصلي يرتفع رصيده الى '25' , اما في حال التعادل فان رصيد الفيصلي يصبح '23' والجزيرة '26', وفي حال فوز الوحدات على البقعة يرتفع رصيد الوحدات الى '27' نقطة ويعتلي الصدارة التي يمني جمهور الوحدات النفس باعتلائها للتخفيف حدة الخسارة في دوري ابطال اسيا.


لقاء قمة الجولة الثانية عشر لن يكون سهلا لأي من الفيصلي والجزيرة, فالنتيجة صعبة أيا كانت , فخسارة الفيصلي ستبعده كثيرا عن التنافس على اللقب فيما التعادل يضر بالفريقين ويمنح الافضلية للوحدات أما فوز الفيصلي فمع انه يمنح الصدارة للوحدات الا انه يفتح باب التنافس على اللقب على مصراعية امام الفرق الثلاث.


التوقعات ان تشهد المباراة ضغط نفسي مرتفع على اللاعبين والجهاز الفني, لذا فمن المتوقع ان يكون اللقاء قاسيا في ظل الضغط الذي سيمارسة لاعبو الفريقين من أجل السيطرة على منطقة الوسط, لذا نتوقع ان يكون الحذر سمة اللقاء خوفا من الخسارة التي قد تعني ايضا مغادرة مدير فني للفريق الخاسر.


ادارة الفريقين لبت جميع طلبات الجهاز الفني, فالجزيرة تعاقد مع الحارس أنس طريف والمدافع زيد جابر، بينما تعاقد الفيصلي مع الهداف أكرم الزوي إلى جانب المهاجم البولندي لوكاس.

عدد المشاهدات : [ 1117 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .