الميدان الرياضي : ليفربول يستعد لتقديم عرض ضخم من أجل أوباميانج
التاريخ : 2017-02-08

ليفربول يستعد لتقديم عرض ضخم من أجل أوباميانج

يدخل ليفربول صراع التعاقد مع مهاجم بروسيا دورتموند النجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانج خلال الصيف المقبل ، حيث أن النادي الإنجليزي يستعد لتقديم عرض ضخم من أجل اللاعب .


وحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية فإن يورجن كلوب يضع أوباميانج كهدف أول من أجل تدعيم هجوم ليفربول خلال الصيف المقبل ويستعد لتقديم 40 مليون جنيه استرليني لخطف توقيع اللاعب .

وعبر نفس المصدر فإن ليفربول يستعد لتوديع مهاجمه الدولي الإنجليزي دانييل ستوريدج الذي سيرحل عن الفريق خلال الصيف المقبل وسط اهتمام أندية عديدة بضمه وعلى رأسها وست هام ، وبذلك فالنادي يبحث عن بديل في خط الهجوم .


وسيحصل ليفربول على فرصة جيدة في منافسة ريال مدريد على توقيع بيير إيميريك أوباميانج بالنظر إلى العلاقة المميزة التي تربط اللاعب مع مدرب الريدز يورجن كلوب ، حيث أن المدرب الألماني كان سبباً في استقدام أوباميانج إلى دورتموند في صيف 2013 قادماً من سانت ايتيان الفرنسي مقابل 15 مليون يورو .

عدد المشاهدات : [ 991 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .