الميدان الرياضي : الوحدات المرشح الابرز للقب الاسيوي
التاريخ : 2017-02-08

الوحدات المرشح الابرز للقب الاسيوي

الميدان الرياضي - خاص 
أثر خسارته القاسية أمام الوحدة الاماراتي على أرض الاخير في الدور التمهيدي لدوري ابطال اسيا بثلاثية نظيفة , أصبح الوحدات أحد أبرز المرشحين للظفر بكاس الاتحاد الاسيوي حيث سيشارك ضمن فرق المجموعة الثالثة والتي تضم فرق صحم العماني والمحرق البحريني والنجمة اللبناني, وتعتبر هذه من المجموعات الصعبة في ظل وجود النجمة والمحرق وهما فريقان في غاية الصعوبة والقوة على ارضهم.


الوحدات الذي يعتبر من الفرق القوية في البطولة يأمل وجمهوه بان ينال اللقب لا سيما ان الفرق التي تشارك فيها هي أندية الصف الثاني في التصنيف الاسيوي حيث الصف الاول يخوض بطولة دوري ابطال اسيا, ويتوقع ان يجد الوحدات منافسه من فرق العراق وسوريا وبالذات الزوراء والقوة الجوية حامل اللقب من العراق والجيش والوحدة من سوريا , فيما يتوقع ان تشكل فرق شرق القارة وسطها منافس حقيقي على اللقب, وبالذات من فرق جوهور دار التعظيم الفائز باللقب قبل موسمين ومن بنغالورو وصيف البطل في نسخته الاخيرة, وهذا يعني ان البطولة ستكون صعبة للغاية.


الاهلي سيكون أيضا في موقف صعب حيث سيلاقي فرق السويق العماني والجيش السوري والزوراء العراقي وهي فرق تبحث عن اللقب, فيما تراجع مستوى اداء النادي الاهلي في اللقاءات الاخيرة في البطولات المحلية , واذا ما اراد المنافسه فعليه ان يبحث عن محترفين على سوية عالية قادرين على تذليل الفارق الفني بينه وبين الفرق الاخرى.


الوحدات بدوره اثبت انه بحاجة للكثير قبل محاولة الوصول الى دوري ابطال اسيا وبالذات في مجال الاعداد البدني والنفسي, ويتوقع ان يكون الفريق قد تعلم الدرس ويدرك ان ارضاء جمهورة الكبيرة لن يكون الا بالفوز باللقب الاسيوي لينضم الى الفيصلي وشباب الاردن الفائزين باللقب.


وتشارك فرق من الاردن وسوريا والعراق والبحرين وعمان ولبنان وطاجكستان وقيرغزستان وتركمنستان والهند والمالديف وبنجلاديش ومينمار وماليزيا والفلبين وكمبوديا وفيتنام وسنغافورة وماليزيا ومنغوليا وكوريا الشمالية في البطولة التي تنطلق مباريات المجموعات فيها اعتبارا من العشرين من الشهر الحالي بلقاء الاهلي الاردني والجيش السوري, على ان يلتقي الوحدات في الحادي والعشرين من الشهر الجاري مع فريق النجمة اللبناني.


وتفتقد كأس الاتحاد للفرق الكويتية الموقوفة من المشاركات الخارجية والتي نجحت في حصد اللقب ثلاث مرات متتالية قبل ان يتم ايقافها, ويتوقع ان تعود للمشاركة في العام القادم بعد حل المشاكل التي أدت الى ابعاد الاندية الكويتية من المشاركات.
عدد المشاهدات : [ 1265 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .