الميدان الرياضي : بيسيرو: مواجهة الوصل صعبة.. ولن نتحجج بغياب أدريان
التاريخ : 2017-02-08

بيسيرو: مواجهة الوصل صعبة.. ولن نتحجج بغياب أدريان

أكد البرتغالي جوزيه بيسيرو، مدرب فريق الشارقة الإماراتي لكرة القدم، صعوبة مباراة فريقه بعد غد الخميس، في الجولة الـ18 لدوري الخليج العربي، لأنها ضد فريق قوي، وهو والوصل الذي يحتل حالياً المركز الثاني في ترتيب الدوري، مشيرًا إلى أن الوصل يستحق التواجد في هذا المركز.


وقال بيسيرو في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، امس الثلاثاء: "الوصل يمتلك خط هجوم قوي، ولعبنا معه في مناسبات سابقة، ونعرف مستواه، وأين تكمن خطورته، سواء من اللاعبين أو المدرب".


وأضاف: "نعلم أن مباراة الوصل مهمة جدا بالنسبة لنا، وإذا أردنا الفوز لابد أن تكون لدينا نفس القوة والتركيز التي ظهرت في مباراة الكأس، ودفاع الشارقة يؤدي مستويات جيدة، ولابد أن يكون بنفس هذه الصلابة، وفي نفس الوقت يجب أن نعمل أكثر على الجانب الهجومي في الفريق".


وزاد بيسيرو: "من المستحيل أن نتعامل مع مباراة الوصل القادمة، كالمباراة السابقة، لأن كل مباراة ولها ظروفها، وغياب ادريان مؤثر وعودته ستشكل فارقًا، ودفاع الشارقة يؤدي مستويات جيدة، ولابد أن يكون بنفس هذه الصلابة، وفي نفس الوقت يجب أن نعمل أكثر على الجانب الهجومي في الفريق".


وعن غياب ادريان، أضاف: "لن نستخدم ورقة غياب ادريان كعذر للنتائج، فقد غاب ادريان عن لقاء الجزيرة وقدمنا مستوى رائعًا، وأمام الظفرة خلقنا عدة فرص بدون ادريان، والنتائج السابقة للفريق لا تشكل أي ضغط علي أنا كمدرب، وبوجود هذه المجموعة من اللاعبين أثق بأنهم قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية".

وعن اللاعب الياباني ماتسودا، قال المدرب: "هو لاعب جيد وأعرف إمكانياته، ولكنه في الفترة السابقة توقف عن اللعب لمدة شهرين، وهو يحتاج للوقت فقط للاندماج وتقديم ما لديه للفريق، وأنا سعيد بالحضور الجماهيري، خصوصا في آخر مباراتين على ملعبنا، وأتمنى أن يزيد العدد في المباراة القادمة ونحتاج دعمهم دائماً".
عدد المشاهدات : [ 835 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .