الميدان الرياضي : معركة جديدة بين كلوب وجوارديولا لخطف جوهرة دورتموند
التاريخ : 2017-02-08

معركة جديدة بين كلوب وجوارديولا لخطف جوهرة دورتموند

ينوي الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الدخول في معركة جديدة مع نظيره الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، للتوقيع مع مهاجم بوروسيا دورتموند، الجابوني بيير إيمريك أوباميانج.

وكانت تقارير إنجليزية عديدة، أشارت، أمس الثلاثاء، إلى نية جوارديولا في تدعيم خط هجوم السيتيزينز، تحسبًا للرحيل المتوقع للأرجنتيني سرجيو أجويرو، في الصيف المقبل، مؤكدة أن جوارديولا يضع أوباميانج كهدف أول.


وكشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، اليوم الأربعاء، أن ليفربول سيكون منافسًا قويًا لمانشتسر سيتي في الصفقة التي قد تحسم الصيف المقبل، خاصة وأن كلوب يرغب في التعاون مرة أخرى مع مهاجمه الذي وقع معه أثناء تدريبه لبوروسيا دورتموند.


وقالت الصحيفة، إن كلوب سيمول الصفقة عن طريق بيع مهاجمه دانييل ستوريدج، الذي يعيش فترة سيئة مع الريدز ولا يقدم مستوياته المعهودة، مقابل 40 مليون إسترليني، لصالح نادي وست هام.


وكان كلوب قد ساهم في انفجار موهبة أوباميانج، حينما تعاقد معه في عام 2013، وضمه من فريق سانت إيتيان الفرنسي، ليلعب لصالح أسود الفيستفال.


وتألق الدولي الجابوني، وخطف الأنظار بشدة، منذ بداية مسيرته مع دورتموند، وأحرز 94 هدفًا في 155 مباراة خاضها مع الفريق الألماني في جميع المسابقات.


واختتمت الصحيفة، بتأكيد رغبة أوباميانج، في الرحيل عن الدوري الألماني وخوض تجربة جديدة، في الموسم المقبل، وبالتحديد في الدوري الإنجليزي.


وقالت: "رغم أن عقد أوباميانج يمتد إلى عام 2020 مع دورتموند، إلا إنه لم يخف رغبته في الرحيل، ولا سيما إلى البريمييرليج".
عدد المشاهدات : [ 504 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .