الميدان الرياضي : من هو اكتشاف سواريز الذي يريد تواجده في برشلونة؟
التاريخ : 2017-02-08

من هو اكتشاف سواريز الذي يريد تواجده في برشلونة؟

خلال الأيام القليلة الماضية أشارت تقارير صحفية إسبانية بأن النجم الأوروجوياني لويس سواريز هداف نادي برشلونة رشح لاعب أوروجوياني شاب لإدارة الفريق لضمه الفترة المقبلة.


المرشح من قَبل سواريز هو نيكولاس دي لاكروز لاعب شاب بيلغ من العمر 19 عام فقط ويلعب في نادي ليفربول بالدوري المحلي وهو لاعب معروف كموهبة في أوروجواي خاصة أنه قدم أداء رائع مع منتخب تحت 20 عام وليس بعد وصل صيته للكشافين في أوروبا وهذه هى أهم نقطة بالنسبة لبرشلونة.

11

 

 

الميزة المهمة في دي لاكروز بأنه لاعب متعدد المهام ويستطيع تنفيذ أكثر من دور تكتيكي في الملعب، فمركزه الأساسي هو لاعب خط وسط ولكنه يستطيع اللعب كمهاجم صريح وكظهير أيسر وكجناح أيسر.

 


لكن أعتقد لو أنتقل اللاعب الشاب للكامب نو فلن يكون لتعدد مهامه بشكل عام ولكن بسبب قدراته المميزة كلاعب خط وسط فهو هداف وقوي البنية الجسدية ويستطيع تعويض الأداء المنخفض من سيرجيو بوسكيتس في هذا المركز كما أنه متميز في تسديد الركلات الحرة والتسديد من بعيد بشكل عام.

عدد المشاهدات : [ 545 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .