الميدان الرياضي : غضب اللاعب فكان الحكم ضحيته !!
التاريخ : 2017-02-07

غضب اللاعب فكان الحكم ضحيته !!

شعر الكندي دينيس شابوفالوف بالخزي بعدما ضرب الكرة غاضباً بقوة لتصطدم بعين الحكم، خلال مواجهة الفريق البريطاني في كأس ديفيز للتنس لفرق الرجال، متعهداً بالتعلم من الواقعة.



وقال شابوفالوف، وهو أحد أكثر المواهب الواعدة في اللعبة وهو في 17 من عمره، إنه 'يشعر بالخزي بعدما ضرب الحكم أرنو جباس بكرة أطاح بها بعيداً خلال مواجهة بريطانيا في أوتاوا'.


وذكر الاتحاد الدولي للتنس في بيان اليوم الإثنين: 'بعد خسارة شوط إرساله في الشوط الثالث بالمجموعة الثالثة.. ضرب دينيس شابوفالوف الكرة بقوة شديدة.. ودون قصد اصطدمت الكرة بالعين اليسرى للحكم أرنو غباس.. وتطلبت حالته الحصول على عناية طبية'.



ووقع الحادث في المجموعة الثالثة من المباراة الأخيرة من المواجهة وكانت النتيجة 2-2 لكل فريق وكان شابوفالوف، بطل ويمبلدون للناشئين، متأخراً أمام البريطاني كايل إدموند بكسر للإرسال في المجموعة الثالثة بعدما خسر أول مجموعتين.


وعلى الفور تم استبعاد شابوفالوف واعتباره منسحباً بسبب 'تصرف غير رياضي' ليتقرر منح بريطانيا الفوز 3-2 على كندا.



وهرع شابوفالوف إلى الحكم في المكتب الخاص بالحكام واعتذر عما بدر منه، وتم إرسال جباس إلى المستشفى في إجراء احترازي بعدما أصيب بكدمات وتورم في عينه اليسرى، واعتذر شابوفالوف على الفور بعد المباراة قائلاً: 'أشعر بالخزي والإحراج وأشعر بالسوء لأنني خذلت فريقي وبلدي.. لأنني تصرفت بطريقة غير لائقة'.



وأضاف لاعب التنس: 'أعد أن هذه المرة الأخيرة التي أفعل فيها شيئاً كهذا.. سأتعلم من هذا الخطأ وأحاول تخطيه'.
عدد المشاهدات : [ 787 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .