الميدان الرياضي : صورة.. الريال يفاجئ رونالدو في عيد ميلاده الـ32
التاريخ : 2017-02-07

صورة.. الريال يفاجئ رونالدو في عيد ميلاده الـ32

احتفالا بعيد ميلاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الـ32، أقامت صفحة ريال مدريد الإسباني على صفحتها في مواقع التواصل الاجتماعي مسابقة بين عشاق “الدون” من أجل الفوز بقميصه ومكتوب عليه توقيعه الخاص.

 


وبمناسبة بلوغ رونالدو عامه الـ32، استعرض الريال إنجازات هدافه التاريخي، وكتب النادي الملكي على موقعه الإلكتروني: يحتفل كريستيانو رونالدو بعيد ميلاده الـ32 بعد عام حافل توج فيه بجائزة الكرة الذهبية وجائزة (الأفضل) للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وكأس العالم للأندية ودوري أبطال أوروبا” مع فريقه المدريدي.

وأوضح النادي أن لاعبه البرتغالي قد شهد عاما رائعا مليئا بالنجاحات والألقاب، عزز فيه رصيده من الإنجازات مع الفريق المدريدي، فأضحى في جعبته عدة ألقاب هي: دوري أبطال أوروبا (2)، وكأس العالم للأندية (2)، وكأس السوبر الأوروبي (2)، والدوري الإسباني (1)، وكأس الملك (2)، وكأس السوبر الإسباني (1)”.

وأشار إلى أنه بالإضافة إلى ذلك، فاز (صاروخ ماديرا) في عام 2016 مع منتخبه البرتغالي بكأس أمم أوروبا للمرة الأولى في تاريخ منتخب (الدروع الخمس).

7u

وأضاف الملكي أن جميع تلك الإنجازات تكللت بفوزه بجائزة الكرة الذهبية للمرة الرابعة في مسيرته الكروية وبجائزة “الأفضل” التي يمنحها اتحاد الفيفا وجائزة أفضل لاعب في أوروبا للمرة الثانية والتي يمنحها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، من بين عدة جوائز أخرى.

وأشار ريال مدريد إلى أن “الرصيد التهديفي الرائع” للـ(دون) أتاح له أن “يكون اللاعب الوحيد في التاريخ الذي تُوّج بجائزة الكرة الذهبية أربع مرات في مسيرته، ثلاث منها مع ريال مدريد ومرة مع مانشستر يونايتد”.


وسجل كريستيانو رونالدو هذا الموسم، 20 هدفا، 13 منها في الليجا وهدفين في دوري أبطال أوروبا وأربعة في كأس العالم للأندية بالإضافة إلى هدف واحد في كأس ملك إسبانيا.

عدد المشاهدات : [ 1190 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .