الميدان الرياضي : العساف : ابو غوش له جاهزية رغم المعوقات ..
التاريخ : 2017-02-07

العساف : ابو غوش له جاهزية رغم المعوقات ..

الميدان الرياضي - رندا البياري

 

 

 

تعرض لاعب المنتخب الوطني للتكاواندو أحمد ابو غوش ، مشكلة فنية قبيل مغادرته للمشاركة في بطولة الفجيرة الدولية المصنفة التي تقام خلال الفترة من 23 الى 25 الحالي ،فغياب الاعب المنافس خلال التدريبات القتالية ستؤثر سلباً في روح المنافسة على اداء ابو غوش .


وكشف المدرب العساف عن جاهزية أبو غوش  بدنياً وتقنياً في ظل التدريبات المكثفة التي ما زالات متواصلة حتى الأن ،وهذا قبل أن يصطدم بعدم وجود الاعب المنافس في التدريبات القتالية .


 وأكد المدرب الوطني أن ابو غوش يسعى تعويض غياب المدرب المنافس بتكثيف تدريبات بديله تساعده على دخول اجواء المنافسة ، معتبراً ان البطولات المقبله ستكون بمثابة تحضير واعداد للبطولات الأهم.

 


وأضاف العساف ان ابو غوشة يطمح لكسب البطولا ت الدولية وأن اللاعب سيشارك في بطولة الفجيرة، ثم بطولة اسبانيا ومن ثم اوكرانيا وصولا إلى بطولة العالم، مشيرا إلى أن بطولات الفجيرة واسبانيا واوكرانيا ستكون بمثابة الاعداد لبطولة العالم التي تعتبر الاهم.

عدد المشاهدات : [ 1843 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .