الميدان الرياضي : ميلان يرغب في استعادة أوباميانج الصيف المقبل
التاريخ : 2017-02-07

ميلان يرغب في استعادة أوباميانج الصيف المقبل

يخطط نادي ميلان الإيطالي إلى إجراء سوق انتقالات صيفية خيالية، بالتعاقد مع لاعبه السابق الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، نجم بروسيا دورتموند الألماني الحالي.


ورحل أوباميانج عن صفوف ميلان عام 2011، لينتقل إلى سانت إيتيان الفرنسي الذي تألق معه، ومن ثم الإلتحاق بنادي بروسيا دورتموند الألماني في صيف 2013.

وكان أوباميانج، المراقب أيضاً من قبل أندية عديدة مثل باريس سان جيرمان الفرنسي، وآرسنال الإنجليزي، قد صرح بأنه قد يرحل عن ناديه الألماني دورتموند الصيف المقبل.


وذكرت تقارير صحفية إيطالية أن ميلان يجهز للتعاقد مع أسماء كبيرة في الصيف، بوضع أسم لاعبه السابق أوباميانج كهدف للفريق في الميركاتو القادم، بالإضافة إلى أسماء أخرى مميزة في الهجوم مثل البوسني إدين دزيكو، لاعب روما، والبلجيكي روميلو لوكاكو نجم إيفرتون.

 

وأشار موقع “كالتشيو ميركاتو” أن الإدارة الصينية الجديدة ستضخ مبلغ 150 مليون يورو للمدير الرياضي ماسيميليانو ميرابلي، من أجل إعادة الروسونيري لسابق عهده.

عدد المشاهدات : [ 514 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .