الميدان الرياضي : ريال مدريد سمع بأنباء انتقال إسحق إلى بوروسيا دورتموند من الصحف
التاريخ : 2017-02-07

ريال مدريد سمع بأنباء انتقال إسحق إلى بوروسيا دورتموند من الصحف

اعترف بيورن فرستروم المدير الرياضي لنادي آيك سولنا السويدي بأنه لم يبلغ ريال مدريد الإسباني باقتراب ألكسندر إسحق من الانتقال إلى بوروسيا دورتموند الألماني في يناير الماضي.


ريال مدريد دخل في مفاوضات جادة مع آيك سولنا وكان قريب من حسم الصفقة لصالحه، لكن دخول بوروسيا دورتموند المفاجئ على خط المفاوضات حول من مسار الصفقة دون أن يعلم ريال مدريد بذلك.

وقال المدير الرياضي للقناة التلفزيونية الرابعة في السويد “ريال مدريد سمع بالأنباء التي تتعلق بانتقال إسحق إلى بوروسيا دورتموند من وسائل الإعلام”.


وأضاف “منذ انتقال إسحق إلى بوروسيا دورتموند انقطع الاتصال تماماً بريال مدريد. لا أعتقد أنهم سيمنحونا تذاكر مجانية إلى ملعب سانتياجو برنابيو في المستقبل”.

 


وتشير التقارير إلى أن آيك سولنا فضل بيع إسحق إلى بوروسيا دورتموند من مبدأ وطني حتى لا يصيبه ما أصاب مارتين أوديجارد في ريال مدريد، كما أن دورتموند منح وكيل أعمال اللاعب مليوني يورو كعمولة عن الصفقة.

عدد المشاهدات : [ 619 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .