الميدان الرياضي : أخبار النجوم خلف الكواليس ...!!
التاريخ : 2017-02-07

أخبار النجوم خلف الكواليس ...!!

نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

 

 


المسفر يعود إلى عمان لمتابعة اياب الدوري
يعود المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عبدالله المسفر إلى عمان، الليلة أو يوم غد الاربعاء على أبعد تقدير، قادما من الإمارات العربية المتحدة، استعدادا لمتابعة مباريات دوري المناصير للمحترفين، ومن ثم اختيار تشكيلة المنتخب استعدادا للتصفيات الآسيوية التي تنطلق خلال آذار (مارس) المقبل، حيث يلتقي المنتخب نظيره الكمبودي في عمان.
المسفر الذي يتواجد في الإمارات منذ انتهاء المعسكر التدريبي للمنتخب يوم 26 كانون الثاني (يناير) الماضي، سيتابع مباراة فريق الوحدات أمام الوحدة الإماراتي في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا التي تقام اليوم، قبل العودة إلى عمان.
ووفق التفاصيل، فإن المسفر سيحاول العودة إلى عمان مساء اليوم، وفي حال لم يتح له ذلك، فإنه سيعود إلى عمان يوم غد الاربعاء.
ولغاية يوم أمس، لم يحجز المسفر تذكرة طائرة العودة، في انتظار البدء بإجراءات الحجز اعتبارا من صباح اليوم لمعرفة تاريخ العودة اليوم أو يوم غد.
إلى ذلك، يستعد المدير الفني للمنتخب الوطني، وفور عودته إلى عمان، لترتيب برنامج التجمع المقبل، الذي سيعتمد على مشاركات الأندية المحلية في البطولات الآسيوية.
وفي حال تأهل الوحدات لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا، ومشاركة الأهلي والجزيرة بكأس الاتحاد الآسيوي، فإن المدرب سيحتاج إلى ترتيبات خاصة لتجمعات المنتخب، لا سيما وأن الأندية الثلاثة التي ستشارك خارجيا، تضم حوالي 13 لاعبا من تشكيلة المنتخب الأخيرة، وبالتالي صعوبة اقامة أي تجمع دون التنسيق مع تلك الأندية.
ويحاول المنتخب اعتماد يوم 15 آذار (مارس) المقبل، موعدا لتجمع المنتخب استعدادا لكمبوديا يوم 28 المقبل.

 

 

 


اللحام ينتظر رد الإدارة على استقالته الشفهية
ينتظر المدير الفني لفريق الحسين إربد لكرة القدم بلال اللحام، رد إدارة النادي على الاستقالة الشفهية التي ابلغ بها النادي، عقب الخسارة الأخيرة التي تعرض لها الفريق أمام الوحدات، ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين بنتيجة 1-3.
ورغم إعلانه استقالة شفهيا، ودون تقديم كتاب رسمي، إلا أن بلال اللحام يواصل قيادته لتدريبات الفريق، لحين البت في استقالته، سواء برفضها، أو قبولها، وبالتالي اتاحة المجال للإدارة لتعيين مدرب جديد في حال وافقت على استقالته.
وفي رده على استفسارات "الغد"، أكد اللحام ابلاغه للإدارة برغبته بالاستقالة من النادي، مشيرا إلى أن استقالته جاءت بشكل شفوي ودون كتاب رسمي.
وأضاف: "ابلغت الادارة بالاستقالة، ولكن بالرغم من ذلك اواصل العمل من خلال قيادة تدريبات الفريق، وهو ما حصل أول من أمس ويوم أمس".
وقال اللحام، ليس من شيم المدرب أن يترك ناديه بشكل مفاجئ، وهو ما دفعني لإبلاغ الإدارة بشكل شفوي، في انتظار ردها، مشيرا إلى أنه سيواصل قيادة الفريق لحين اجتماع الإدارة وردها، وبالتالي اتاحة المجال امامها للبحث عن مدرب جديد في حال وافقت على مغادرته.
وأشار المدرب إلى أنه لا يعتبر نفسه حاليا خارج النادي، لأنه لم يتلق ردا رسميا من الادارة، وبالتالي مواصلة العمل بشكل طبيعي احتراما للنادي وجماهيره التي ساندت الفريق في السراء والضراء، وهذا يؤكد رقي هذه الجماهير الأصيلة.

 

 

 


الفيصلي يخضع البولندي لوكاس للفحص الطبي 
ينتظر أن يخضع اللاعب البولندي لوكاس، لاختبارات وفحوصات طبية اليوم، تمهيدا للتوقيع على كشوفات فريق النادي الفيصلي، للاحتراف في صفوفه خلال مرحلة الاياب من دوري المحترفين لكرة القدم.
المحترف الذي وصل إلى عمان أول من أمس، شارك في الوجبة التدريبية التي اقيمت يوم أمس، باشراف المدير الفني برانكو، في انتظار اجراء الفحوصات، لحسم موضوع احترافه في الفريق في حال سارت الأمور بشكل جيد.

 

 


المهاجم القرا يلتحق بتدريبات الحسين إربد
التحق المهاجم عدي القرا، بتدريبات فريق الحسين إربد لكرة القدم، أملا في اللعب في صفوف الفريق كلاعب هاو في الفترة المقبلة.
القرا لعب في صفوف فريق نادي البقعة خلال مرحلة الذهاب من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، ولم يتمكن من الانتقال إلى أي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، ما دفعه حاليا للالتحاق بتدريبات فريق الحسين إربد، وبالتالي انتظار قرار الجهاز الفني بشأن امكانية انضمامه للفريق كلاعب هاو وليس محترف، في ظل اغلاق فترة الانتقالات الشتوية.

 

 


استقالة المنسق الإعلامي لنادي الحسين إربد

قدم المنسق الإعلامي لفريق نادي الحسين إربد لكرة القدم باسم الحلواني، استقالته من منصبه، دون إعلان الأسباب في الكتاب الرسمي الذي قدمه للإدارة يوم أمس.
ورغم أن الحلواني تحدث لمقربين منه عن الاسباب التي دفعته إلى ذلك، إلا انه لم يذكر أي سبب في الاستقالة الرسمية، حرصا على تماسك النادي ومصلحة فريقه الكروي.
ويعتبر الحلواني أحد أنشط المنسقين الإعلاميين في أندية المحترفين، خاصة فيما يتعلق بانتظامه في حضور تدريبات الفريق اليومية، ومشاركته في المعسكرات، ما جعله مقربا من الفريق واللاعبين بشكل كبير.
ويتمتع الحلواني بعلاقات جيدة مع اعضاء النادي خاصة لاعبي فريق الكرة الذين يكنون له كل التقدير والاحترام.

 

 


مدربون ممتعضون لتواجد لاعبيهم في العقبة
كشف عدد من مدربي أندية المحترفين لكرة القدم، عن امتعاضهم لتواجد عدد من لاعبيهم في صفوف فرقهم الجامعية المتواجدة حاليا في مدينة العقبة التي تشهد اقامة بطولة الجامعات في مختلف الالعاب الرياضية.
واشار مدربون، إلى أن فرقهم تفتقد حاليا لعدد من اللاعبين، بسبب تواجدهم في العقبة، ما يؤثر على تحضيرات الفرق التي تستعد لانطلاق مرحلة الاياب من دوري المحترفين اعتبارا من يوم بعد غد الخميس.
واعتبر المدربون أن هذا الغياب يؤثر على برنامج المدرب، خاصة فيما يتعلق بطريقة اللعب والانسجام، ناهيك عن الخوف من تعرض هؤلاء اللاعبين لاصابات، اثناء مشاركتهم في مباريات خماسيات البطولة الجامعية.
أحد المدربين أكد: "الاحتراف لدينا ما يزال منقوصنا، بدليل عدم قدرة النادي على منع لاعبيه من اللعب في فريق مؤسسته".

 

 


عملية جراحية للاعب  ذيابات اليوم
يخضع لاعب فريق الحسين إربد لكرة القدم شادي ذيابات اليوم، لعملية جراحية في الكاحل، لمعالجة القطع الذي تعرض له وتر الكاحل، خلال مباراة فريقه الودية التي اقيمت قبل حوالي اسبوعين.
وأعلن اللاعب دخوله إلى مستشفى الملك المؤسس بالرمثا يوم أمس، استعدادا لإجراء العملية الجراحية، بهدف العودة للملاعب في اسرع وقت.
وكان ذيابات ذكر في وقت سابق أن إدارة النادي ابلغته بمحاولتها اجراء العملية في قطر، بناء على وجود طبيب أردني هناك، قبل أن تبوء المخططات بالفشل، وبالتالي اجراء العملية في الأردن.

 

 


هدف الصالحاني في البقعة هل يكون بداية "فك النحس"؟
اعتبر متابعون لمباريات المنافسات المحلية بالدوري والكأس، أن الهدف الذي سجله المحترف السوري في صفوف فريق نادي سحاب لكرة القدم معتز صالحاني في مرمى فريق البقعة يوم السبت الماضي، في اطار منافسات بطولة كأس الاردن لكرة القدم، ربما يكون بداية "فك النحس" الذي لازم المهاجم السوري منذ تعاقده مع سحاب بداية الموسم الكروي الحالي.
ويرى المراقبون أن صالحاني الذي لم يسجل أي هدف لفريقه منذ انطلاق الموسم، عانى من أوضاع نفسية سيئة نتيجة صيامه عن التهديف، ما دفعه لطلب فسخ العقد مع النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية، قبل أن يستمد الثقة مجددا من المدير الفني ثائر جسام الذي ابدى تمسكه به، لتشهد مباراة يوم السبت الماضي تسجيل اللاعب السوري لأول أهدافه في الموسم، في مناسبة قد تعيد للاعب القه في التسجيل وصناعة الاهداف.
يشار إلى أن الصالحاني يعتبر من النجوم السوريين المعروفين في الشارع الرياضي المحلي، حيث برز بشكل لافت في فريق ذات راس، قبل أن ينتقل لفريق الوحدات ومن ثم الاستقرار حاليا في سحاب.

 

 


اتحاد الرمثا ينتظر محترفه السنغالي ويعتمد على الشباب
ينتظر فريق نادي اتحاد الرمثا لكرة القدم، وصول محترفه السنغالي بابا سيسة، الذي لعب في صفوف الفريق في الموسم الماضي.
المحترف الذي يرتبط بعقد مع اتحاد الرمثا لمدة عام ونصف، اعتبارا من الموسم الماضي، غادر عقب نهاية دوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي عائدا إلى بلاده، في انتظار التحاقه بالفريق يوم غد.
إلى ذلك، يواصل فريق الاتحاد تدريباته، معتمدا على اللاعبين الشباب، في ظل العوائق التي تعتري طريق الفريق، خاصة فيما يتعلق بالتفاصيل المالية التي تمنع النادي من ابرام تعاقدات مؤثرة.

 

 


كواليس النجوم

• المدرب المساعد السابق في المنتخب أمجد الطاهر، ومدرب حراس المرمى وليد ميخائيل، عانيا كثيرا من عدم تجديد عقدهما مع المنتخب، بعد خروجهما من الاتحاد في الوقت الذي اكملت فيه الأندية تعاقداتها مع مدربين...الطاهر وميخائيل، كانا يعتقدان بان مشوارهما في المنتخب سيطول، وبالتالي رفض التعاقد مع أي ناد في الفترة التي كانا يتلقيان فيها العروض، قبل أن يغادرا الاتحاد بانتظار فرصة عمل جديدة.
• المدير الفني في اتحاد كرة القدم الانجليزي ستيوارت، التقى العاملين في الدائرة الفنية أمس، وابلغهم بانه سيغادر قريبا في ظل عدم قدرته على عمل أي شيء في الفترة الحالية، بعد تجميد صلاحياته...ستيوارت حير الجميع باعلانه تارة رغبته بالرحيل قبل انتهاء فترة عقده يوم 17 آذار (مارس) المقبل، واعلانة تارة أخرى باستمراره في الاتحاد حتى نهاية عقده...اتحاد الكرة بدوره أشار إلى أن المدير الفني سيستمر في عمله ولكن دون الحاجة لعمل مكتبي، حيث يرى الاتحاد ضرورة الاستماع لمخططات ستيوارت التي رسمها في الفترة الماضية، للاستمرار بالخطط المثمرة وفق رؤيا الاتحاد، والغاء الخطط التي لا تتناسب مع الكرة الأردنية.
• المتابعون لتدريبات فريق الجزيرة لكرة القدم، يتنبأون بأن يكون للنجم الصاعد في الفريق أنس العسولي مستقبل كروي مشرق، في ظل موهبته المتميزة، وامتلاكه لمواصفات اللاعب الناجح...المدير الفني لفريق الجزيرة نزار محروس، كان ذكيا عندما طلب من الإدارة توقيع اللاعب على عقد احتراف في الفريق يمتد لمدة 5 سنوات، وهو ما فعلته الإدارة التي استقطبت اللاعب كمحترف، بدلا من تركه كلاعب هاو، خوفا من مغادرته للعب في فريق آخر.
• فريق أكاديمية نجوم الغد، التي يشرف على تدريبها المدرب الوطني محمد العبابنة، احتل المركز الثاني في بطولة الأكاديميات التي اقيمت في شرم الشيخ بتنظيم من أكاديمية الدراويش...فريق أكاديمية نجوم الغد، جاء في المركز الثاني بعد تعادله في النقاط مع الفريق المنظم برصيد 9 نقاط، لكنه تخلف عنه بالاهداف...الفريق ينتظر أن يكون قد عاد إلى عمان يوم أمس.
• لاعبو فريق سحاب لكرة القدم، وفور انتهاء مباراتهم أمام البقعة يوم السبت الماضي، توجهوا إلى صالات الافراح، لمشاركة زميلهم محمود موافي احتفاله بزفافه...موافي لم يشارك في مباراة البقعة، بعد أن احتجب عنها لتزامنها مع موعد زفافه.
• نادي عجلون الرياضي، كشف عن خطة طويلة الامد، تهدف إلى بناء فرق كروية على صعيدي الرجال والسيدات، وذلك من خلال المباشرة بالاهتمام بشكل أكبر بالفئات العمرية للجنسين...رئيس النادي رجائي الصمادي، عقد أكثر من اتفاقية مع عدة جهات بهدف صقل المواهب الواعدة خلال الفترة المقبلة، بحثا عن بناء فرق قادرة على المنافسة في مختلف الفئات...يشار إلى أن نادي عجلون نجح في زمن قياسي في تفعيل انشطته خاصة على صعيد كرة القدم النسوية.
• دورة التدريب الآسيوية للمستوى الثالث اختتمت في مدينة العقبة، فيما تتواصل دورة التدريب الآسيوية لنفس المستوى في محافظة عجلون، بانتظار اختتامها الخميس المقبل...اما دورة التدريب الآسيوية للمستوى الثاني المقامة في جامعة العلوم والتكنولوجيا، فتختتم يوم غد الاربعاء...الاتحاد يعتزم عقد دورة تدريب آسيوية لحراس المرمى الأسبوع المقبل، فيما تشهد نهاية الشهر الحالي، دورة تدريب آسيوية لكرة الصالات.
• جمهور فريق الرمثا لكرة القدم، يسعى لتحفيز لاعبيه على استثمار تأهله لنصف نهائي الكأس، في البحث بقوة عن لقب البطولة، وبالتالي العودة إلى منصات التتويج بعد فترة غياب...جمهور الرمثا المنتشر في كل محافظات المملكة، يرى الفرصة مؤاتية الآن للفوز بلقب الكأس، والعودة تدريجيا للمنافسة على مركز متقدم بالدوري، في ظل استقرار الفريق، واستقطاب محترفين يفترض انهم على مستوى عال وفق ما أكده النادي.
• مخطط تنظيم دوري أندية الدرجة الأولى، من خلال بيع ريع مبارياته لاحد الجهات، باء بالفشل، في ظل اعتراض عدد من الأندية على ذلك...القائمون على الفكرة قطعوا شوطا طويلا، من أجل بيع تذاكر الدوري الذي ينطلق يوم 27 الحالي، قبل أن تعلن 3 أندية رفضها للفكرة، ما دفع القائمين على الموضوع بإعلان فشله.

عدد المشاهدات : [ 859 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .