الميدان الرياضي : الوفود المشاركة تصل العقبة غدا وتحديد مواعيد الاجتماعات والقرعة
التاريخ : 2017-02-07

الوفود المشاركة تصل العقبة غدا وتحديد مواعيد الاجتماعات والقرعة

تصل إلى مدينة العقبة بدءا من صباح يوم غد، الوفود المشاركة في بطولة غرب آسيا  الأولى لكرة الطاولة، التي يقيمها اتحاد غرب آسيا، وسط تحضيرات فنية وإدارية عالية المستوى اتخذتها اللجان المنبثقة عن البطولة، وفي مقدمتها اللجنة المنظمة التي انجزت كافة الأمور المتعلقة بالبطولة والفعاليات الأخرى المتعلقة بها.

وينتظر أن تصل في الفترة الصباحية، وفود دول العراق وفلسطين والبحرين، فيما يصل في الفترة المسائية وفود دول السعودية والإمارات، كما يصل اعضاء الجمعية العمومية للاتحاد، ووفد اتحاد غرب آسيا الذي يرأسه م. الشرابي، ويضم الأمين العام اسامة الأسمر، وأمين الصندوق علي النوافعة.

وحسب البرنامج الزمني لفعاليات البطولة، التي تقام برعاية وزير المالية السابق مروان عوض، ووفق ما صرح به رئيس اتحاد غرب آسيا م. فواز الشرابي، فان سلسلة من الاجتماعات (الفنية والحكام) ستعقد مساء يوم غد، إلى جانب الاجتماع المخصص لسحب قرعة البطولة بحضور ممثلي الوفود المشاركة.

وأشار الشربي، أن اجتماع الجمعية العمومية ومجلس الإدارة لاتحاد غرب آسيا سيعقد يوم الجمعة المقبل، وذلك لمناقشة العديد من الأمور المهمة المدرجة على جدول الأعمال، ومن ابرزها اقرار النظام الأساسي للاتحاد، وتحديد مواعيد البطولات المختلفة التي يعتزم الاتحاد اقامتها العام الحالي.

وكان مجلس إدارة الاتحاد قد اقر النظام الأساسي في اجتماعه الذي عقده في عمان، حيث يشتمل النظام الأساسي على كافة الجوانب المتعلقة بالاتحاد الذي مقره الرئيسي في العاصمة عمان.

اللجنة المنظمة تطمئن على التحضيرات
تفقدت اللجنة المنظمة التي يرأسها عبد العزيز رضا، صالة مدرسة راهبات الوردية، التي تم اختيارها لاحتضان منافسات البطولة كافة في الفترتين الصباحية والمسائية، كما تفقدت اللجنة في زيارتها إلى مدينة العقبة اماكن اقامة الوفود المشاركة، والدعاية والإعلان التي بدأت منذ يومين في مدينة العقبة.

كما التقت اللجنة التي ضمت إلى جانب رضا نائب رئيس اللجنة عمر سعادة ورئيس لجنة العلاقات العامة حسن ابو دلبوح، العديد من المسؤولين في المدينة، وذلك لوضع التحضيرات الخاصة التي تهم البطولة واجتماعات الجمعية العمومية، إلى جانب اتخاذ التحضيرات الخاصة بشأن استقبال الوفود المشاركة في مطار الملك الحسين في العقبة.

المنتخبات الوطنية تكثف استعداداتها
كثفت المنتخبات الوطنية التي يشرف عليها الجهاز الفني المكون من المدربين وائل صوالحة وعدنان الديك وايمن حديد ومصطفى رضا وهارون الشلتوني مدربين، استعداداتها من خلال التدريبات والتي تقام سواء في مدينة في صالة اليرموك بمدينة الحسين للشباب، أو في صالة المنارة بمدينة العقبة.

ويتكون منتخب الرجال من اللاعبين زيد يوسف وزياد عزيز ومحمد بني سلامة وسلامة محفوظ، ويضم منتخب السيدات اللاعبات سوار ابو يمن وتيماء ابو يمن وفرح خاطر وبراء الوديان، ويضم منتخب الناشئين خالد باسم وحسن الحوراني وعمر العوفي ويحيئ الأزم، ويضم منتخب الناشئات ليما خاطر ويارا الدميسي ورزان العقرباوي، ويضم منتخب الأشبال رائد الدميسي وحمادة قصول وعايش عوض، ويضم منتخب الزهرات تينا خوري وماسة الخوالدة وبتول الرشدان.
عدد المشاهدات : [ 1228 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .