الميدان الرياضي : ماهر اسماعيل : سبب نجاحي في السعودية هو؟؟
التاريخ : 2017-02-07

ماهر اسماعيل : سبب نجاحي في السعودية هو؟؟

الميدان الرياضي - ياسر الشوبكي 

ماهر أسماعيل احد ابرز نجوم الكرة الاردنية ولاعب اقل ما يمكن وصفه 'بقبطان الملاعب' حيث كان شرسا في الاداء كلاعب ومدرب ويوصل دوما فريقه لبر الامان ودافع ماهر اسماعيل عن الوان البقعة والجزيرة واليرموك، الى جانب تجربته الاحترافية مع الشرطة الإماراتي والعروبة اليمني وعلى مستوى المنتخبات لاعب في المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم عام 1996 وعام 1998ولاعب في المنتخب الأولمبي لكرة القدم عام 1999 .


وعلى الجانب الفني ودخوله عالم التدريب :
مدير فني لنادي الاهلي تعز اليمني في موسم 2012
• مدير فني لنادي شباب الجيل اليمني في موسم 2013/2014
وكان مدربا ومساعد مدرب لفريق البقعه الموسم الماضي وعمل مدربا بالفئات العمرية لحفر الباطن السعودي قبيل اختيار خالد القروني مساعدا له.

أسماعيل قال لرم أن سبب نجاحه في السعودية اعطاء الجهاز الفني كل مايريد وصولا للهدف المنشود بعيدا عن الضغط النفسي وأختيار شيخ المدربين خالد القزوني له لدلالة واضحة على الثقة للمدرب الناجح والتحفيز الدائم وصولا لتحقيق النتائج المميزة .
وتابع ماهر سأعمل بكل ما استطيع لتشريف سمعة المدرب الاردني في الخارج وصولا لاستقطاب الكثير منهم بالدوريات العربية وخاصة الدوري السعودي الذي يعتبر الاقوى على الاطلاق .
عدد المشاهدات : [ 1761 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .