الميدان الرياضي : ريال مدريد يعاند مورينيو ويرفع سعر بيل الجديد
التاريخ : 2017-02-06

ريال مدريد يعاند مورينيو ويرفع سعر بيل الجديد

ريال مدريد الإسباني يرفض التخلي عن موهبته الإسبانية ماركو أسينسيو بسهولة لفريق جوزيه مورينيو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

أشارت عدة تقارير صحفية إلى أن ريال مدريد لا يرغب في بيع جناحه الإسباني ماركو أسينسيو بأقل من 40  مليون باوند إذا ما رغب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الاستفادة من خدماته.

 

ويعد أسينسيو أحد الاكتشافات الرئيسية للمدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان الذي يتولى المسئولية الفنية لنادي ريال مدريد فمنحه بعض الفرص حتى تألق اللاعب ولكن سرعان ما عاد إلى مقاعد البدلاء من  جديد.


 


ويلقب أسينسيو بجاريث بيل الجديد بعدما تقمص دوره في لقاء إشبيلية وأنطلق بالكرة من وسط الملعب دون أن يوقفه أحد ليسجل هدفا سبق وأن أحرز مثله النجم الويلزي في شباك برشلونة بنهائي كأس ملك إسبانيا 2013.

 

 

ويأمل جوزيه مورينيو تدعيم صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي بالكثير من الصفقات الكبرى لرفع الكفاءة الهجومية للفريق وضمان الحصول على مقعد مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

 


 

وتجدر الإشارة أن مورينيو قد تعرض لانتقادات بسبب تذبذب مستوى الفريق في بداية الموسم ولكنه تدارك الكثير من الاخطاء مع مرور الوقت.

عدد المشاهدات : [ 658 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .