الميدان الرياضي : النصر يرد بعنف: العين تصرف خارج اخلاقيات الرياضة
التاريخ : 2017-02-06

النصر يرد بعنف: العين تصرف خارج اخلاقيات الرياضة

أعربت إدارة نادي النصر عن أسفها من إعلان نادي العين الإماراتي رسمياً التعاقد مع المدير الفني زوران ماميتش مدرب فريق النصر السابق. 

 


وردت إدارة العالمي على إعلان العين التعاقد مع زوران ببيان شديد اللهجة أوضحت فيه تضررها الشديد من التفاوض مع مدرب مرتبط بعقد مع فريق آخر وفي منتصف الموسم وهو ما أضر بالنصر أشد الضرر. 

 


وجاء في البيان : 

صرح غانم الهاجري رئيس نادي العين أن المدرب كان ضمن الخيارات ولم يتعاقد معه رسمياً، وأنه سيتواصل مع إدارة النصر إذا تم التعاقد مع زوران، لكن حتى اللحظة لم يردنا أي اتصال من طرف نادي العين، رغم الإعلان عن التعاقد مع ماميتش رسمياً.

 

اضاف البيان ان التجاهل والتعاقد مع مدرب في وسط الموسم، تصرف لا يليق بنادي العين الذي يحرص على تغليب العلاقة مع بقية الأشقاء، وأن ما حدث كان دخيلاً على ثقافة وعلاقات الأندية الخليجية ببعضها، ونعلم أن سوق الانتقالات عرض وطلب لكن اسلوب الإغراء منتصف الموسم لا ينتمي إلى أخلاقيات الرياضة والعلاقات المتينة بين الأندية وتحديداً بين النصر والعين.


View image on Twitter
عدد المشاهدات : [ 688 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .