الميدان الرياضي : لاكازيتي: أحلم باللعب في برشلونة لكن لديهم مخلوقات فضائية
التاريخ : 2017-02-06

لاكازيتي: أحلم باللعب في برشلونة لكن لديهم مخلوقات فضائية

أكد ألكسندر لاكازيتي مهاجم ليون على رغبته باللعب في برشلونة، لكنه قلق من الأسماء الكبيرة التي يملكها الفريق في خط الهجوم مثل ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار.

 

وأعلن لاكازيتي عن استعداده للرحيل عن ليون خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيراً إلى أن الوقت قد حان لخوض تحدٍ جديد.

وقال لاكازيتي في مقابلة تلفزيونية نقلتها صحيفة ليكيب الفرنسية “اعتقد أنه جاء الوقت المناسب للرحيل، ربما أكون بحاجة لاكتشاف شيئاً جديداً في الصيف”.


وبسؤاله عن برشلونة أجاب “إنه نادٍ كبير، في الحقيقة الانتقال إليه يعد بمثابة الحلم، ولكنه يملك مخلوقات فضائية في خط الهجوم”.

 

وتابع “الانتقال إلى برشلونة سيكون أمراً عظيماً، لا أقول أنني أريد أخذ مكان سواريز، لكن أرغب باللعب في برشلونة في يوم من الأيام”.

 

وارتبط لاكازيتي بالانتقال إلى برشلونة الصيف الماضي قبل تعاقد النادي مع باكو ألكاسير، لكن بحسب الصحف الكاتالونية فإن اللاعب رفض لكي لا يبقى حبيساً لدكة البدلاء لمصلحة الثلاثي اللاتيني المرعب.

عدد المشاهدات : [ 557 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .