الميدان الرياضي : مؤمن زكريا يواسي منتخب مصر ويعلن جاهزيته للسوبر
التاريخ : 2017-02-06

مؤمن زكريا يواسي منتخب مصر ويعلن جاهزيته للسوبر

أكد مؤمن زكريا، مهاجم فريق الأهلي المصري لكرة القدم، أن المنتخب قدم أداءً جيداً خلال بطولة الأمم الأفريقية بالجابون، وأن الخسارة من الكاميرون في النهائي لا يمكن أن تقلل أبداً من المجهود الكبير الذي قدمه اللاعبون طوال مباريات البطولة.


وتحدث زكريا في تصريحات إعلامية على هامش معسكر الأهلي بالإمارات عن لقاء كأس السوبر المقرر يوم الجمعة المقبل أمام الزمالك قائلاً: "السوبر ديربي جديد ويمثل أهمية خاصة لكل فريق، الأهلي يسعى بكل قوة؛ من أجل الفوز والحصول على اللقب".


وأضاف: "اللقاء يختلف عن مباريات الدوري؛ لأنها مباراة تساوى بطولة، ولابد من فائز، وهو ما يمنح كل لاعب دفعة معنوية؛ لإظهار أفضل ما لديه؛ من أجل المساهمة في إحراز اللقب".


وأضاف مؤمن أن اللقاء يقام في أجواء جيدة، حيث الملاعب متميزة جدا بالإمارات والتي تعتبر فألاً حسناً على لاعبي الأهلي، حيث سبق أن حققوا لقب السوبر في الموسم الماضي بها، وهو ما يسعى لاعبو الأهلي إلى تكراره مجدداً في مواجهة الجمعة مشيرًا إلى أن لاعبي الأهلي جاهزون للقاء.
عدد المشاهدات : [ 651 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .