الميدان الرياضي : إشادة أوروبية بنجاح بطولة دبي ديزرت للجولف
التاريخ : 2017-02-06

إشادة أوروبية بنجاح بطولة دبي ديزرت للجولف

نالت بطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك الإشادة من جانب مسؤولي الجولة الأوروبية (السباق إلى دبي) وذلك عقب ختام منافساتها مساء الأحد بتتويج الأسباني سيرجيو جارسيا والذي تقدم للمركز الثالث على لائحة ترتيب الجولة الأوروبية.

وتحدث نيك تارت مدير مكتب الجولة الأوروبية التي تتخذ من دبي مقرا إقليميا لها في المنطقة ، قائلا :"نهنئ الأسرة الرياضية في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، على نجاح البطولة التي تزداد تألقا مع مرور السنوات، وتقدم صورة باهرة لروعة الملاعب ومنافسات الجولف التي تقام سنويا، وبفضل هذه البطولات تواصل انتشارها في المنطقة والعالم أكثر من أي وقت مضى".

وأرجع تارت جودة التنظيم إلى المشاركة الواسعة للاعبي الجولف الأفضل، وقال :"قدم ملعب المجلس عرضا خلابا جذب أعدادا ضخمة من الجماهير، وهو ما يجعلنا نترقب منذ الآن النسخة المقبلة".


وحصد اللاعب الأسباني 224,410 نقطة قطع من خلالها شوطا كبيرا ضمن ترتيب اللاعبين الذين يتأهل أفضل 60 منهم بناء على نتائج الموسم ، للمشاركة في بطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف، التي تقام في تشرين ثان/نوفمبر المقبل تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي ، وتعتبر البطولة الختامية للجولة الأوروبية للجولف التي تقام تحت عنوان (السباق إلى دبي) سنويا.


وشارك جارسيا للمرة الأولى في الموسم الجديد للجولة الأوروبية، ونجح من المحاولة الأولى بخطف لقب بطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك، وذلك للمرة الأولى في مسيرته، بعدما أنهى البطولة محققا 19 ضربة تحت المعدل بعد أربعة أيام اعتلى فيها صدارة الترتيب وشهدت توقف المنافسات جزئيا نظرا للأجواء العاصفة.


وقطع السويدي هنريك ستينسون المتوج بلقب (السباق إلى دبي) 2016، خطوة كبيرة، مستفيدا من حلوله بالمركز الثاني في بطولة دبي، ليتقدم إلى المركز السادس في (السباق إلى دبي) بعدما حصد 483,273 نقطة، ليصبح مجموعه الكلي 253,330 نقطة.


واحتفظ الأسباني رافا كابريرا-بيلو ، بالمركز الرابع على لائحة (السباق إلى دبي)، رافعا رصيده إلى 728,351 نقطة، مستفيدا من حلوله بالمركز الحادي عشر في البطولة.


وتراجع الأسترالي سام برازل من المركز الثالث إلى الخامس بمجموع 570,332 نقطة، بعدما حقق المركز 42 في البطولة، وأصبح الألماني مارتن كايمر بالمركز 22 بمجموع 850,141 نقطة، بعدما حقق المركز 23 في البطولة التي اختتمت في دبي.


وواصل الأيرلندي الشمالي روري ماكلروي، تراجعه على لائحة الترتيب بسبب غيابه عن البطولة بداعي الإصابة، ليتراجع من المركز 18 إلى 27، وتجمد رصيده عند 287,119 نقطة.
عدد المشاهدات : [ 540 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .