الميدان الرياضي : الوحدات يصطدم بالوحدة بحثًا عن أول ظهور بدوري الأبطال
التاريخ : 2017-02-06

الوحدات يصطدم بالوحدة بحثًا عن أول ظهور بدوري الأبطال

يحل الوحدات الأردني ضيفاً على الوحدة الإماراتي، في مواجهة مرتقبة تجمعهما مساء غد الثلاثاء على استاد آل نهيان الوطني، في الدور التمهيدي الأول والمؤهل لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويدرك الفريقان صعوبة المواجهة، في ظل القدرات الفنية التي يتمتع بها الجانبان وطموحاتهما المشروعة في الظهور بدوري أبطال آسيا.

ويمني الوحدات النفس في تحقيق فوزه الثاني بعدما هزم قبل أيام ضيفه بنجالورو الهندي "2-1"، وبات يقف أمام حاجز الوحدة، وفي حال الفوز فإنه سيبلغ دوري الأبطال كأول فريق أردني يحقق ذلك، وسيتواجد بالمجموعة الرابعة التي تضم أندية الهلال السعودي وبيروزي الإيراني والريان القطري.

ويختتم الوحدات مساء اليوم الإثنين تدريباته بقيادة العراقي عدنان حمد، وهو التدريب الذي سيكون مغلقاً وسيتخلله استقرار الجهاز الفني على التشكيلة التي ستخوض المباراة ووضع طريقة اللعب.

ويعيش الوحدات أفضل حالاته الفنية والنفسية ، بعدما شهد أداءه ونتائجه تصاعداً واضحاً جعل جماهير الفريق تزداد تفاؤلاً بقدرته على تحقيق حلم الوصول لدوري الأبطال.

بدوره ، واصل الوحدة الإماراتي هو الآخر تدريباته على امتداد الأيام الماضية تحضيراً للمواجهة المرتقبة، حيث ستشهد صفوفه عودة أبرز أوراقه الهجومية وبما يعزز من فرصته على تحقيق الفوز وخاصة أنه يتسلح بعامل الأرض والجمهور ولن يقبل بغير التأهل.


ويغيب عن الوحدات في هذه المباراة نجمه الدولي عبدالله ذيب بسبب الإصابة، فيما لم تتضح بعد امكانية مشاركة حسن عبد الفتاح الذي يعاني من تمزق خفيف، في الوقت الذي ستشهد فيه صفوف "الأخضر" عودة حارسه الشهير عامر شفيع بعدما أنهى مدة عقوبة الإيقاف.

ويتوقع أن يدفع حمد بتشكيلته التي ظهرت في عديد من المباريات السابقة، حيث سيتواجد عامر شفيع في حراسة المرمى، وستناط مهمة بناء السواتر الدفاعية بالكرواتي سباستيان وطارق خطاب ومحمد الدميري وعمر قنديل.

وستناط مهمة قيادة العمليات الهجومية برجائي عايد وأحمد الياس، فيما سيشغل أطراف الملعب الفلسطيني أحمد ماهر ومنذر أبو عمارة ويلعب حسن عبد الفتاح خلف المهاجم بهاء فيصل.

وفي حال تأكد غياب عبد الفتاح، فإن عدنان حمد يمتلك الأوراق البديلة حيث تبرز ورقة عامر ذيب أو فادي عوض.

على الجهة المقابلة، فإن صفوف الوحدة الإماراتي باتت شبه مكتملة، بعد شفاء لاعبه محمد برغش ، في حين ستشهد المباراة عودة النجم الأخطر التشيلي خورخي فالديفيا بعدما تعافى من الإصابة، إلى جانب جوجاك وتيجالي، فضلاً عن سلطان الغافري وأحمد العبكري ومحمد الحمادي.

ويتطلع الوحدة إلى تحقيق الفوز وتعويض تراجعه في بطولة الدوري المحلي، حيث يحتل الفريق المركز الخامس برصيد "25" نقطة جمعها في "17"مباراة،حيث فاز في "6" مباريات وتعادل في "7" وخسر في "4".

ويعقد اليوم الإجتماع الفني لمناقشة الترتيبات الفنية والإدارية المتعلقة بالمباراة يعقبه عقد المؤتمر الصحفي الخاص بمدربي الفريقين والذي سيتحدث فيه العراقي عدنان حمد والمكسيكي خافيير اجيري.

ويقود المباراة طاقم حكام من استراليا بقيادة هاريد جافان ويساعده ستر نوجولو وديفيد ادوارد والعُماني محمود المجرافي رابعاً.
عدد المشاهدات : [ 720 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .