الميدان الرياضي : أخبار النجوم خلف الكواليس ...!!
التاريخ : 2017-02-06

أخبار النجوم خلف الكواليس ...!!

 نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

 


الرمثا ينتظر السنغالي "سي الشيخ"
ينتظر فريق الرمثا لكرة القدم خلال الساعات القليلة المقبلة، وصول المحترف السنغالي "سي الشيخ"، للاحتراف في صفوف الفريق خلال منافسات مرحلة الإياب من دوري المناصير للمحترفين.
وأعلن الرمثا أن الادارة انتهت من كافة إجراءات استقدام المحترف السنغالي، بانتظار وصوله خلال الساعات المقبلة، تمهيدا للاحتراف في صفوف الفريق.
وسبق للاعب أن شارك في تدريبات فريق الفيصلي في وقت سابق، قبل أن ينتقل للاحتراف في ناد آخر في لبنان.
وفي حال قيد الرمثا المحترف الجديد، يكون قد أكمل عقد محترفيه بعدما سجل في بداية الموسم البوسني ماركو، ومن ثم تسجيل البرازيلي اوليفيرا خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

 

 

 

البولندي لوكاس يلتحق بالفيصلي
التحق المحترف البولندي لوكاس سيمون كيكيفيتش بفريق النادي الفيصلي يوم أمس الأحد، تمهيدا للاحتراف في صفوف الفريق خلال مرحلة الإياب من دوري المناصير للمحترفين ونصف نهائي كأس الأردن.
ووصل اللاعب البولندي إلى عمان يوم أمس، حيث خضع لتدريب فردي في غرفة اللياقة البدنية، بانتظار التحاقه بتدريبات الفريق اليوم، ومن ثم جلوسه مع الادارة لمناقشة التفاصيل الدقيقة للعقد، تمهيدا للتوقيع الرسمي.
ويأتي استدعاء المهاجم البولندي، عقب الاستغناء عن المهاجم الصربي ميلوس الذي لم يتمكن من استكمال أوراقه للتسجيل في الاتحاد، ما دفع النادي للتخلي عنه، ومن ثم الإسراع في استدعاء لوكاس لتسجيله خلال المهلة المسموح فيها قانونيا.

 

 

 

مدرب الجزيرة يعاقب الجوهري بسبب تذمره
اتخذت إدارة نادي الجزيرة، عقوبة بحق مهاجم فريق كرة القدم صالح الجوهري، بناء على تنسيب المدير الفني نزار محروس.
وأرسل المدير الفني تقريرا للإدارة، يطالب فيه بمعاقبة الجوهري بسبب تذمره الكبير من الجلوس على مقاعد الاحتياط، واحتجاجه المتكرر بطرق مختلفة عن عدم مشاركته كلاعب أساسي.
ورغم محاولات الجهازين الفني والإداري لفريق الجزيرة، ايصال رسالة للاعب مفادها عدم التصرف بهذا الشكل، وضرورة تفهم الجلوس على مقاعد البدلاء، وأن عددا كبيرا من اللاعبين المتميزين في العالم يجلسون على مقاعد البدلاء، إلا أن اللاعب أصر على تذمره، لتصل ذروة الموضوع أول من أمس، خلال مباراة ودية للفريق، ليطلب المدرب من اللاعب مغادرة الفريق، وتحويل أمره للادارة لاتخاذ ما تراه مناسبا.
ولم يشارك الجوهري في تدريب الفريق الذي أقيم يوم أمس.

 

 

 

"شيكات" للاعبي الفيصلي اليوم
أبلغت إدارة النادي الفيصلي، لاعبي فريقها الكروي، عزمها تسليمهم اليوم مستحقاتهم المالية عن شهر ونصف الشهر تقريبا، من خلال شيكات سيحصل عليها لاعبو الفريق.
وتأتي هذه الخطوة التزاما من الإدارة بصرف مستحقات اللاعبين بشكل منتظم ضمن الامكانات المتاحة، كما أنها تأتي قبيل انطلاق منافسات مرحلة الإياب من دوري المناصير للمحترفين.

 

 

 

مدرب البقعة: أخطاء إدارية وراء عدم إكمال الفريق لتعاقداته
عزا المدير الفني لفريق نادي البقعة لكرة القدم السوري عماد خانكان، عدم اكتمال صفوف الفريق خاصة فيما يتعلق بالمحترفين، لأخطاء إدارية، رغم التشديد على الادارة بضرورة استقطاب وتسجيل لاعبين.
وتساءل خانكان عن الأسباب التي دفعت البقعة للوقوع بنفس الأخطاء التي وقع فيها خلال مرحلة الذهاب، من خلال عدم القدرة على تلبية متطلبات الفريق من لاعبين محليين وأجانب.
وأضاف في تصريح لـ"الغد": "لا أعرف كيف فشلت الإدارة في استقطاب حارس مرمى، عقب خروج الحارس الاساسي أنس بني طريف، رغم الحاح الجهاز الفني بضرورة تأمين حارس صاحب خبرة".
واعتبر المدرب أن الحارس الحالي من المواهب المتميزة، لكنه يحتاج لخبرة افضل للاستفادة من موهبته، وبالتالي كان لزاما على الإدارة التعاقد مع حارس خلال فترة الانتقالات.
كما لفت المدرب إلى تقصير الإدارة في التعاقد مع محترف مدافع، أو حتى لاعب محلي في مركز الدفاع، ما يهدد مسيرة الفريق في الإياب.
وأوضح خانكان أنه وعد بسيل من التعاقدات من قبل الإدارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية، لكن ذلك لم يحصل وهو ما أحزن الجهاز الفني الذي كان يأمل بترميم أوضاع الفريق لتحقيق نتائج أفضل خلال الإياب.
وأكد المدرب أن هذه الظروف لن تمنع الجهاز الفني من العمل لتحقيق نتائج أفضل، رغم بعض النواقص، متمنيا أن يوفق في انقاذ الفريق من شبح الهبوط.

 

 

 

الدردور يعود للتدريبات بعد زوال أسباب احتجابه
شارك مهاجم فريق الرمثا لكرة القدم حمزة الدردور، في تدريب فريقه الذي جرى يوم أمس، بعد احتجاب عن التدريبين الأخيرين والمباراة الأخيرة أمام فريق الأهلي بالكأس.
الدردور الذي أقفل هاتفه خلال الأيام الماضية، ومنع النادي من الوصول إليه، عاد أول من أمس، واتصل مع الفريق مبديا رغبته بالعودة للتدريبات بعد زوال الاسباب.
وتواجد حمزة في تدريب الفريق يوم أمس، والذي خصص للاعبين الذين لم يشاركوا أمام الاهلي، والذين لعبوا لشوط واحد فقط.
ووفق المعلومات فإن غياب حمزة جاء بسبب إشكال مع أحد إداريي النادي، قبل أن يتدخل البعض وينهي الموضوع، وبالتالي ضمان عودة اللاعب الذي يعول عليه الفريق لاقتناص بطولة كأس الأردن في الموسم الحالي، بعد تأهل الفريق للدور نصف النهائي.

 

 

 

السوري السالم يبحث عن تكرار الإنجاز مع ذات راس
يبحث المحترف السوري الجديد في فريق نادي ذات راس لكرة القدم سامر السالم، عن تكرار إنجاز تألقه مع الحسين إربد الموسم قبل الماضي، مع فريقه الجديد خلال منافسات مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين.
السالم الذي عرفه الشارع الرياضي المحلي من خلال أهدافه خلال احترافه مع الحسين إربد، يأمل بمواصلة حسه التهديفي مع ذات راس، أملا في مساعدة الفريق في انقاذه من شبح الهبوط.
ويعول الفريق على محترفه الجديد في المباراة المقبلة أمام المنشية يوم الخميس المقبل، لاستهلال طيب في مرحلة الاياب من الدوري سعيا للهروب من الهبوط.

 

 

 

استقالة شتيان من الجزيرة ودغش في الطريق
قدم المدير الفني لفرق الفئات العمرية في نادي الجزيرة لكرة القدم موسى شتيان، استقالته من منصبة أول من أمس، لأسباب متعددة لا يرغب المدرب بالتطرق اليها.
وأكد شتيان أنه قدم استقالته رسميا ليلة أول من أمس، من خلال تسليمها لاداري الفئات لرفعها لادارة النادي التي كانت منعقدة في تلك الليلة.
وأوضح المدرب أن هناك العديد من الأسباب التي دفعته للاقدام على هذه الخطوة، والتي لا تخدم فرق الفئات، متمنيا على الأندية وخاصة الجزيرة رفع درجة الاهتمام بفرق الفئات، بحثا عن مستقبل أفضل.
وتتجه النية لدى الجزيرة لتعيين صالح دغش مدربا لفرق الفئات العمرية في النادي.

 

 

الباطن يفوز على الاتفاق بالدوري السعودي
حقق فريق الباطن الذي يشرف على تدريبه المدير الفني السعودي خالد القروني، ويساعده الأردني ماهر اسماعيل، الفوز على فريق الاتفاق بنتيجة 2-0 في المباراة الأخيرة التي جرت، ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي.
ونقل هذا الفوز فريق الباطن ليحتل المركز الثامن على لائحة ترتيب فرق الدوري السعودي، برصيد 19 نقطة من أصل 14 فريقا مشاركا في دوري المحترفين.
وكان فريق الباطن استعان حديثا بالمدرب الأردني اسماعيل، للتواجد مع القروني في الفريق الأول، بعدما بدأ ماهر عمله مدربا لفريق الناشئين في النادي السعودي.
ويعتبر العمل ضمن الجهاز الفني للفريق الاول بالدوري السعودي مكسبا للمدربين، على أعتبار أن الدوري السعودي هو الاقوى عربيا.

 

 

 

7 حكام أردنيين يغادرون إلى الهند وقطر
غادر 7 حكام اردنيين يوم أمس عمان، متوجهين إلى الهند وقطر، للمشاركة في إدارة مباراتين في إطار منافسات بطولتي كأس الاتحاد الآسيوي والدور التمهيدي بدوري أبطال آسيا.
وتوجه الحكام أحمد فيصل ومحمود ظاهر وأيمن عبيدات إلى الهند، لادارة مباراة بالكأس الآسيوية، فيما توجه الحكام أدهم مخادمة وأحمد مؤنس وعيسى عماوي ومراد زواهرة إلى قطر، لادارة مباراة فريقي الجيش القطري وبانداكور الأوزبكي.
وتقام المباراتان يوم غد الثلاثاء.

 

 

 

أبو حلاوة يستهل مشواره مع الرستاق بالفوز
استهل اللاعب الأردني أحمد أبو حلاوة، مشواره مع فريقه الرستاق العُماني، بالفوز على فريق العروبة بنتيجة 2-1، في المباراة التي اقيمت أول من أمس، في انطلاقة مرحلة الإياب من الدوري العُماني.
وتعتبر هذه المباراة الأولى لأبو حلاوة بعد التعاقد معه رسميا، للمشاركة في مرحلة الإياب.
ورفع هذا الفوز رصيد الرستاق إلى 15 نقطة في المركز التاسع.
وكانت الشكوك تحوم حول استمرار اللاعب الأردني في فريقه العُماني، بعدما عاودته الإصابة في الأيام الأخيرة، قبل أن ينجح أحمد في معالجتها وبالتالي المشاركة بنجاح في أولى مبارياته مع فريقه الجديد الذي تعاقد معه للاستفادة من خدماته خلال مرحلة الإياب.

 

 

عبدالقادر يستثمر شواطئ العقبة لرفع لياقة اللاعبين
بدأ المدير الفني لمنتخب الشباب لكرة القدم أحمد عبدالقادر، باستثمار شواطئ العقبة، لرفع درجة جاهزية اللاعبين خاصة من الجانب البدني، إضافة إلى القوة.
وكثف المدرب ومساعده فيصل ابراهيم في الأيام الماضية، من التدريبات الصباحية التي تقام على الشاطئ، إلى جانب التدريبات المسائية التي تقام على الملعب.
والملفت في التدريبات الشاطئية ورغم قوتها وصعوبتها، إلا أن اللاعبين يؤدونها براحة نفسية ورغبة، في ظل الأجواء المناسبة.
ويبذل مدرب حراس المرمى أحمد أبو ناصوح جهدا كبيرا، في الاشراف على تدريبات اللياقة، إضافة إلى تخصصه في تمارين الحراس، علما أن المعسكر التدريبي سيستمر حتى يوم السبت المقبل.
يشار أن الموعد الجديد للتصفيات الآسيوية التي يشارك بها منتخب الشباب، أصبح يوم 8 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، بدلا من الموعد السابق 20 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل.

 

 

كواليس النجوم

• إدارة النادي الفيصلي، أعلنت رفضها لاستقالة المدير الإداري لفريق الكرة فهد الزبيدي، مؤكدة رغبتها في استمراره في ظل المجهود الكبير الذي يبذله، إضافة إلى حسن تعامله مع اللاعبين، ما جعله شخصا محبوبا من الجميع...الفيصلي أكد أن الزبيدي تقدم رسميا بكتاب يعلن فيه الاستقالة دون الكشف صراحة عن الاسباب، وهو ما رفضته الإدارة.
• مدرب في ناد محترف، اشتكى من ادعاء جميع من في النادي بفهمهم لكرة القدم، ومحاولات تدخلهم في كل كبيرة وصغيرة تتعلق بفرق النادي المختلفة، لا سيما في الجانب الفني، مشيرا إلى أن هذا "التنظير" المستمر سيؤثر سلبا على فرق الكرة في النادي.
• عدد كبير من المحترفين السوريين في الأندية المحلية لكرة القدم، التقوا أول من أمس في عمان، في سهرة سورية جماعية، تخللها الحديث في جميع الأمور.
• عصام التلي سيكون ضمن الوفد الأردني الذي سيتوجه إلى ماليزيا يوم 13 الحالي، للمشاركة في ورشة العمل التي تعقد في مقر الاتحاد الآسيوي.
إلى ذلك، وجه اتحاد كرة القدم، الدعوة لجميع مسؤولي مراكز الواعدين في المملكة، لحضور الاجتماع الذي يعقد يوم غد، لمناقشة تفاصيل العمل في المرحلة المقبلة.
• مشادة كلامية بين مدربين في ناديين محترفين، خلال مباراة الفريقين الأخيرة بالدور الأول بالكأس..المشادة كادت أن تتطور لولا تدخل العقلاء الذين قاموا بتهدئة الأوضاع.
• نادي الأصالة ينتظر اليوم ، وصول محترف نيجيري، تمهيدا لتسجيله في صفوف الفريق، استعدادا لمنافسات دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم...اللاعب النيجيري سيتم تسجيله مباشرة، بناء على توصيات المدير الفني العراقي طارق طعيمة، الذي سبق وأن اشرف على تدريب اللاعب المحترف.
• عدد كبير من نجوم الرياضة خاصة القدامى منهم، أموا بيت العزاء لمواساة النجمين السابقين جميل عبدالمنعم وجودت عبدالمنعم لوفاة شقيقهما حكمت، الذي هو "خال" النجم السابق والمدرب الحالي موسى شتيان.
• نادي الحسين إربد لم يتسلم حتى الآن، المبلغ المالي الذي يفترض أن يرسله اللاعب البرازيلي هيلدر، نظير احترافه في فريق اندونيسي...الحسين إربد اتفق مع هيلدر على الحصول على مبلغ 15 ألف دينار، نظير ارسال المخالصة للاعب البرازيلي.
• فريق الأهلي لكرة القدم، لم يتمكن من اشراك المحترف الليبيري تيا في المباراة الأخيرة أمام الرمثا أول من أمس، بسبب عدم وصول بطاقة الانتقال الدولية للاعب..النادي توقع وصول البطاقة خلال الايام القليلة المقبلة، استعدادا لاشراكه في مباريات مرحلة الاياب من الدوري.
• مصدر في اتحاد كرة القدم، أشار إلى أن الغالبية العظمى من العاملين في اتحاد كرة القدم، موعودون بمنصب جديد سواء من قبل إدارة الاتحاد أو المدير الفني ستيوارت...المصدر اشار إلى أن الكل يبدي تكتما بهذا الشأن، اعتقادا منه أنه الوحيد الذي تلقى وعدا بالترقية.
• المدربة سوسن الحساسين، قادت المنتخب النسوي لكرة القدم، في مباراته الودية التي اقيمت أول من أمس، استعدادا لملاقاة منتخب الجزائر وديا في عمان يومي 9 و12 الحالي...قيادة سوسن للمنتخب في هذه المباراة، جاء بسبب احتجاب المدير الفني ماهر ابو هنطش المنشغل بتقبل العزاء لوفاة والد زوجته...يشار إلى أن منتخب السيدات يستعد للتصفيات الآسيوية التي تقام خلال نيسان (ابريل) المقبل.
• حارس مرمى في فريق محترف، يعيش حاليا أوضاعا نفسية سيئة، لشعوره بتراجع أهميته في الفريق في الفترة الماضية.

عدد المشاهدات : [ 522 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .