الميدان الرياضي : "ادعم ناديك بدينار" مبادرة لانقاذ نادي الحسين
التاريخ : 2017-02-05

"ادعم ناديك بدينار" مبادرة لانقاذ نادي الحسين

الميدان الرياضي - خاص

لا تزال الاندية تعاني من ضعف المردود المالي, فلجأت العديد منها الى ايجاد مصادر للتمويل, لكن غالبية الاندية فشلت في عملية التمويل والتسويق لتجد نفسها امام خطر داهم , كون النفقات تتجاوز الدخل, ومن هذه الاندية نادي الحسين اربد صاحب التاريخ الناصع بكرة القدم الاردنية .


ولايجاد مصدر دخل موازي للدخل الحالي للنادي الذي يرتكز على الدعم الحكومي والمناصير والبث التلفزيوني وريع المباريات فقد أطلق مجموعة من ابناء النادي مبادرة من أجل وفير بعض المال وأطلقوا على مبادرتهم اسم 'ادعم ناديك بدينار' والهدف المرحلي الاولي جمع مبلغ '200' دينار لفتح حساب في أحد البنوك باسم المبادرة من أجل التسهيل على من يريدون تقديم الدعم والعون للنادي .


الفكرة انطلقت في عدة أندية ومنها المنشية لكن التطبيق لم يكن بالمستوى المطلوب فلم تعطي مبالغ مالية كافية , لكن مطلقي مبادرة الحسين اربد يتوقعون ان تلاقي مبادرتهم تجاوبا من غالبية سكان اربد الباحثين عن استعادهم ألق النادي ودخوله على خط المنافسه في البطولات المحلية والرغبة الجارفة لديهم في مشاركة النادي خارجيا.

عدد المشاهدات : [ 1217 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .