الميدان الرياضي : جوارديولا له الصلاحيات للسيطرة على مانشستر سيتي
التاريخ : 2017-02-05

جوارديولا له الصلاحيات للسيطرة على مانشستر سيتي

حصل بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي على صلاحيات واسعة جداً من إدارة النادي فيما يتعلق بسوق انتقالات الفريق الأول هلال المواسم المقبل، بحيث يصبح صاحب القرار الأول والأخير.


صحيفة ديلي ميرور البريطانية نقلت في تقاريرها منح مُلاك مانشستر سيتي صلاحيات التعاقد مع اللاعبين الجديد والبت في تمديد عقود اللاعبين الحاليين إلى المدرب بيب جوارديولا.

ويعتبر قرار إدارة السيتي بسحب صلاحيات التعاقد مع اللاعبين من المدير تكسيكي بيجريستين بمثابة نقلة نوعية في توجه وطريقة عمل النادي، وفي أسلوب إعداد الفريق الأول خلال المواسم المقبلة، وذلك بعد خيبة الأمل في التعاقد مع العديد من اللاعبين السيئين خلال الأعوام الماضية.


وسيصبح جوارديولا صاحب القرار الأول والأخير فيما يخص التعاقد مع اللاعبين وهذا ما لم يحصل عليه مانويل بيليجريني وروبيرتو مانشيني، فيما سيقتصر دور بيجريستين على التفاوض حول قيمة العقود، والتعاقد مع اللاعبين الشبان لأكاديمية النادي.

عدد المشاهدات : [ 599 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .