الميدان الرياضي : الأردن في المجموعة الأولى لكأس أسيا لسباعيات الرجبي 2017
التاريخ : 2017-02-05

الأردن في المجموعة الأولى لكأس أسيا لسباعيات الرجبي 2017

تنطلق بطولات أسيا للرجبي لعام 2017 مع منافسات الرجال لكأس أسيا لسباعيات الرجبي والتي ستقام في دولة قطر،الدوحة في الفترة ما بين 03 و04 من أذار.

ويشارك في منافسات الرجال لسباعيات الرجبي 11 دولة والتي تضم كل من سنغافورة، إيران، الفلبين، الهند، نيبال، باكستان، قطر، بنغلاديش وتايلاند والإمارات العربية المتحدة والأردن، وتم سحب القرعة الأسبوع الماضي في مدينة الدوحة حيث قسمت المنتخبات 11 على أربع مجموعات. 

وحل منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى الى جانب كل من باكستان وسنغافورة، وسوف يفتتح منتخبنا البطولة بمواجهة باكستان في 03 من أذار. وفي باقي نتائج القرعة، ضمت المجموعة الثانية منتخبات الفلبين وقطر ونيبال، ومنتخب الإمارات والهند في المجموعة الثالثة، فيما حلت منتخبات تايلاند وإيران وبنغلاديش في المجموعة الرابعة.

وسوف تشهد بطولات الكأس الأسيوية هذا العام منافسة شديدة حيث أن الفائز سيأمن تأهله الى نخبة سلسلة بطولات سباعيات أسيا للرجبي والتي ستقام في هونج كونج وكوريا وسري لانكا في شهر ايلول وتشرين الأول 2017، ومع ذلك فرصة للتأهل لكأس العالم للرجبي 2018.
عدد المشاهدات : [ 809 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .