الميدان الرياضي : نادي العين يكشف حقيقة تفاوضه مع فاندرلي لاعب النصر الإماراتي
التاريخ : 2017-02-04

نادي العين يكشف حقيقة تفاوضه مع فاندرلي لاعب النصر الإماراتي

نفى غانم الهاجري رئيس شركة الكرة بنادي العين الإماراتي، التصريحات التي أدلى بها حميد الطاير رئيس شركة الكرة بنادي النصر الإماراتي، بشأن طلب نادي العاصمة استعارة فاندرلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الأخيرة، والتي انتهت يوم 19من شهر يناير الماضي.

 

وكان الطاير أكد في تصريحات لقناة أبوظبي الرياضية الثلاثاء، إنه تلقى اتصالات رسمية من قبل غانم الهاجري رئيس مجلس إدارة العين، ومحمد عبيد حماد عضو مجلس الإدارة ومشرف الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، لضم فاندرلي.

وقال رئيس شركة الكرة بنادي العين خلال مقابلة مع قناة أبوظبي الرياضية أن طلب استعارة فاندرلي كان على سبيل المزاح، مضيفاً “بادر الطاير بسؤالي عن إمكانية إعارة أحد حراس فريق العين الأساسيين فكان ردي عليه -لوتبغي الحارس أعطني فاندرلي-“، لافتاً إلى أن الوقت الذي تمت فيه المحادثة كان مختلفاً عن الوقت الذي كشفت فيه أوراق اللاعب.

 

 

وشهدت الفترة الماضية شكوى من نادي العين ضد مشاركة لاعب النصر فاندرلي خلال اللقاء الذي جمع الفريقين لحساب ربع نهائي كأس رئيس الإمارات وهو اللقاء الذي فاز به النصر، وذلك لعدم قانونية تسجيل اللاعب، بسبب تسجيله مرتين في موسم واحد بعد قضية تزوير جواز سفره الشهيرة.

 

 

وأضاف: “أتحدى أن يكون هناك أي عرض رسمي من نادي العين لنادي النصر من أجل استعارة اللاعب فاندرلي، لافتاً إلى أن بعض إدارات الأندية تبحث عن تحقيق النصر خارج الأسوار، وأن نادي العين يكون الحل الذي يمكن أن يشغلوا به الشارع الرياضي دون أن يجدوا حلولا لمشاكلهم.

 

 

ويلتقي العين والنصر يوم السبت المقبل لحساب الجولة السابعة عشر من دوري المحترفين الإماراتي، وهو اللقاء الأول بين الفريقين منذ لقاء ربع نهائي كأس رئيس الإمارات.

عدد المشاهدات : [ 810 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .