الميدان الرياضي : أوزيل يواجه مصيرًا مجهولاً.. وعمالقة أوروبا في الانتظار
التاريخ : 2017-02-04

أوزيل يواجه مصيرًا مجهولاً.. وعمالقة أوروبا في الانتظار

دخلت مفاوضات تمديد العقد بين مسعود أوزيل وأرسنال حالة من الجمود منذ شهور. والآن يجري الحديث عن اهتمام أكبر الأندية الأوروبية بضم اللاعب منها أندية في إسبانيا وألمانيا. كما أن هناك زميلا له يحاول إغرائه للعب في فرنسا.

حتى الآن يتردد الألماني مسعود أوزيل (28 عاما) نجم خط الوسط المهاجم أرسنال الإنجليزي بشأن التوقيع على عقد جديد مع فريقه، الذي ينتهي عقده معه في عام 2018، ويتقاضى منه راتبا أسبوعيا يبلغ نحو 180 ألف يورو.

وذكر تقرير لصحيفة "ميرور" البريطانية أن نادي برشلونة الأسباني وضع أوزيل على رأس أولوياته بالنسبة لتعاقداته في الفترة المقبلة. وقالت الصحيفة البريطانية إن النادي الكتالوني استفسر عن موقف المفاوضات بين أوزيل والنادي الإنجليزي وأنه مستعد لتقديم عرض لشراء اللاعب، الفائز مع منتخب ألمانيا بكأس العالم بالبرازيل عام 2014.

المفاوضات لتمديد عقد أوزيل مع ناديه الحالي، أرسنال، تشهد حالة جمود، ونقل موقع "سبورت بيلد" الألماني عن "ميرور" أن مسعود أوزيل يطالب، لأجل تمديد عقده، براتب يبلغ 15 مليون يورو في العام، غير أنه أوضح أيضا منذ فترة طويلة أن موقفه من التمديد له علاقة بمستقبل المدرب أرسين فينجر مع الفريق، الملقب بالمدفعجية. فمسعود أوزيل يريد توضيحًا بشأن مستقبل الفريق قبل أن يقوم بالتوقيع على عقد جديد، حسب الموقع الألماني.

عدد المشاهدات : [ 517 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .