الميدان الرياضي : قائد الكاميرون يوضح سلاح الفريق في النهائي
التاريخ : 2017-02-04

قائد الكاميرون يوضح سلاح الفريق في النهائي

قال بنيامين موكاندجو، قائد منتخب الكاميرون، إن فريقه، الذي تنقصه الخبرة، سعيد بكونه الطرف غير المرشح للفوز في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم أمام مصر غدا، الأحد، مشيرا إلى أن الترابط بين اللاعبين هو سلاح الفريق.


وخالفت الكاميرون، التي انسحب من منتخبها عدد من الأسماء الكبيرة قبل البطولة مثل جويل ماتيب وإريك ماكسيم تشوبو موتينج وآلان نيوم، كل التوقعات، وصعدت للمباراة النهائية لأول مرة منذ 2008 بعد الفوز على غانا 2-صفر في الدور قبل النهائي يوم الخميس الماضي.

ومع قرار المدرب هوجو بروس بعدم الاستعانة بجهود المدافعين أوريليان تشيدجو وهنري بيديمو، فإن الفريق أصبح على بعد مباراة واحدة فقط من الفوز بلقبه الإفريقي الأول منذ 2002.


وقال موكاندجو "لم نكن مرشحين للتتويج منذ بداية البطولة وهذا يناسبنا، وسنقبل هذا الدور ونخوض المباراة النهائية كما فعلنا في بقية المباريات حتى الآن. في هذه التشكيلة يوجد 8 لاعبين فقط سبق لهم اللعب في كأس الأمم أو كأس العالم ولهذا فهو فريق شاب. فريق جديد. نحن نشق طريقنا بجهودنا ونحقق نجاحا".


وفي ظل غياب بعض الأسماء الكبيرة تألق اللاعبون الذين لا يملكون خبرة دولية كبيرة خلال الدورة.
عدد المشاهدات : [ 462 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .